جــديد الاخــبــار
استعداداً لعيد ا ضحى 2018.. منتجع “في برايفت آي ند” يطلق حزمةً من العروض الخاصة
13 أغسطس 2018

أعلن منتجع “فيلا برايفت آيلاند”، الملاذ الحصري والفريد من نوعه بجزر المالديف، عن إطلاق حزمة عروض خاصة بمناسبة موسم العيد والصيف 2018 حصرياً للزوّار القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتنطبق هذه الحزمة على المقيمين في المنتجع خلال الفترة من 10 يونيو وحتى 30 سبتمبر، حيث سيحظون بمجموعة من الامتيازات والتي من بينها خدمة التنقل عبر طائرة مائية مشتركة (ذهاب) عند الإقامة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر في حين سيحصل المقيمون لمدة لا تقل عن خمس ليالٍ على باقة نصف إقامة في مطعم “أثيري”.

ويُعد منتجع “فيلا برايفت آيلاند” الوجهة الاستوائية المثالية للجميع سواء الأزواج والعائلات، فهو يوفر للسائح ملاذاً غاية في الخصوصية والاستجمام في هذه الجزيرة الصغيرة البعيدة عن الأنظار. ويتميز المنتجع بوجود مجموعة استثنائية من الرياضات المائية والأنشطة داخل الجزيرة ليجد النزلاء من جميع الأعمار ما يمتعهم ويسليهم طوال فترة إقامتهم. وقد أنشأ هذا المنتجع السيد ييري سميت وزوجته السيدة رادكا بدافع من شغفهم تجاه المالديف، ولذلك فقد حرصا على الاهتمام بأدق التفاصيل مع العمل عن كثب مع الفنان المعماري التشيكي الحاصل على الجوائز بيتر كولار. ولا يتميز المنتجع بالتصميم الداخلي الرائع للفلل والمساكن الخاصة فحسب، بل ويضمّ أيضًا نادي للأطفال بعنون “لها فيلا” (أي السلحفاة الصغيرة) والذي شاركت في تصميمه ابنتهما البالغة من العمر 7 سنوات. ويشمل هذا النادي أكبر ملاهي مائية على مستوى جزر المالديف. وبدافع من حب المالك للرياضة، فإن المنتجع يتميز أيضًا بوجود أكاديمية الجولف الطبيعية ذات التسع فجوات تحت إشراف اللاعب خوسيه أولزابال، كما يضمّ ملاعب تنس وسكواش وحائط للتسلق. ويتميّز المنتجع كذلك باحتوائه على جميع الرياضات المائية ذات التقنيات المتقدمة بما في ذلك الغواصة للاستمتاع باستكشاف الحياة البحرية الزاخرة في هذه المنطقة.

للحجز: تبدأ أسعار فلل ديلوكس على الشاطئ بحمام سباحة من 2100 دولار لليلة الواحدة ويشمل ذلك وجبة فطار. وتخضع الأسعار للضرائب المطبقة بما في ذلك 10% رسوم خدمة و12% ضريبة حكومية )ضريبة الخدمات والسلع السياحية( بالإضافة إلى الضريبة البيئة الحكومية البالغة 6 دولارات للشخص الواحد عن كل ليلة إقامة. ويسري العرض خلال الفترة 10 يونيو – 30 سبتمبر 2018. تُطبق الشروط والأحكام.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.velaaprivateisland.com
أو الاتصال بالرقم +960 6565 240

للاستفسارات، يُرجى التواصل مع “هدسون ترافيل” عبر البريد الإلكتروني Jessica@hudsons-travel.com أو reem@hudsons-travel.com أو الاتصال بالرقم +971 50 105 5053

للحصول على صور عالية الجودة، يُرجى زيارة الموقع التالي: http://bit.ly/1YNEtvo

أترك تعليق