جــديد الاخــبــار
الإماراتية تيم الفلاسي تمثّل نساء الشرق الأوسط في حملة لتعزيز تجارب السفر إلى #تايلاند
09 أغسطس 2018

شاركت الإماراتية الشهيرة في مجال الإعلام الرقمي (تيم الفلاسي)، والممثلة الإيرانية وسفيرة السلام لليونيسيف (مهتاب كرامتي) إلى جانب العشرات من المشاهير من مختلف أنحاء العالم للاحتفاء بالسائحات النساء في تايلاند.

وانضمّت أكثر من 60 من النساء المعروفات في مجال الصحافة والإعلام الرقمي والمؤثرات في عالم التواصل الاجتماعي إلى الرحلة السياحية المتوجهة إلى تايلاند، وتعرفت كل من تيم ومهتاب والعديد من الضيفات على هذه البلاد وما تتميز به من ثقافة غنية ومتنوعة، كما اختبرن العديد من الأنشطة التي ساهمت بتوسيع مداركهنّ وتعزيز تجاربهنّ الحياتية.

وتُدير تيم التي اختير اسمها في قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط Arab 30 under 30 بنسختها الأولى مطلع هذا العام والتي تضم فئة الشباب ممن تألّقوا في بلدانهم، قناتها الإذاعية الخاصة عبر الانترنت بالإضافة لشبكة تسويق إلكترونية للمأكولات والمشروبات في الإمارات. وخلال زيارتها إلى تايلاند، اختبرت أجواء بانكوك النابضة بالحياة، كما زارت منتجع “هوا هين” حيث شاركت في دورس الطهي وزارات العديد من الأسواق. بينما أمضت مهتاب، التي كانت سفيرة اليونيسيف في إيران، خمسة أيام استكشفت فيها مختلف أرجاء بانكوك وبوكيت.

وحضرت كل من تيم ومهتاب إلى جانب عدد من النساء الرائدات احتفالية “رحلة المرأة في تايلاند” التي نظمتها هيئة السياحة في تايلاند ومثّلتا نساء الشرق الأوسط على خشبة المسرح إلى جانب وجوه إعلامية أخرى ومشاهير.

وقد شهدت تايلاند العام الماضي زيارة 616 ألف سائح من منطقة الشرق الأوسط، 40% منهم كنّ من الإناث مع توقعات بارتفاع هذه النسبة مع تزايد أعداد النساء اللواتي يتطلعن لزيارة تايلاند من أجل خوض تجارب سفر فريدة. وتقدم تايلاند العديد من خيارات الفنادق والمطاعم الحلال للضيوف من مختلف أنحاء الشرق الأوسط.

أترك تعليق

أخبار متنوعة