جــديد الاخــبــار
نادي شذا للأطفال في فندق شذا مكة يحظى بإقبال كبير من العائلات
22 يوليو 2018

أشاد ضيوف فندق شذا مكة الذين أقاموا بالفندق خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر بالراحة والفخامة والخدمات المتميزة التي وجدوها خلال فترة ضيافتهم بالفندق الذي يعد أحدث إضافة لمجموعة فنادق شذا في الشرق الأوسط، والذي حظي بانطلاقة متميزة عند افتتاحه التمهيدي.

ويعد نادي شذا للأطفال من أهم الخدمات التي يوفرها الفندق الجديد، والتي حظيت بإقبال كبير من العائلات التي تقوم بأداء مناسك العمرة أو الصلوات بالحرم المكي الشريف، حيث يمكنهم ترك فلذات أكبادهم الذين سيستمتعون بأنشطة تعليمية وترفيهية وهم تحت رعاية فريق من خبراء رعاية الأطفال.

ويفتح نادي شذا للأطفال أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً، ليتيح للأطفال من عمر 4 إلى 12 سنة الاستمتاع بوقتهم وممارسة ألعاب تعليمية والرسم ومشاهدة أفلام الكرتون وقراءة القصص بلغات مختلفة، وكذلك تعلم المزيد عن التاريخ الإسلامي. ويرحب النادي كذلك بالأطفال في عمر ثلاث سنوات شريطة أن يكونوا بمرافقة أحد أفراد الأسرة.

وقال أمجد إرشيدات، المدير العام لفنادق شذا في المملكة معلقاً، “يعد نادي شذا للأطفال من أميز الخدمات التي يقدمها فندق شذا مكة، بما يتفق مع رسالتنا بتقديم أفضل الخدمات للعائلات والأطفال. فنحن نقوم بالدمج بين الجانب التعليمي والبيئة الرائعة التي تم تصميمها بدقة لتوفر للصغار تجربة حقيقية لا تنسى.”

ويضع نادي شذا للأطفال في الاعتبار اختلاف أعمار ضيوفه من الأطفال الذين يلعبون معاً، وكذلك اختلاف ثقافاتهم وجنسهم، ولأجل ذلك فقد تم تقسيم مساحة النادي إلى ستة مناطق هي منطقة الاستقبال، والمكتبة حيث يمكن للصغار الاستمتاع بالقراءة في هدوء تام أو ممارسة بعض ألعاب الألواح، وغرفة الألعاب التعليمية، والملعب، ومنطقة الرسم والحرف اليدوية، ومنطقة الرضع المخصصة للضيوف الأصغر سناً.

ويحتل الفندق موقعاً متميزاً في محيط المسجد الحرام ومنطقة جبل الكعبة الجديدة، ليشكل وجهة مثالية للضيوف للاسترخاء وتجميع أفكارهم في أجواء من السكينة والإيمان، والاستمتاع بإطلالة فريدة على المسجد الحرام.

ويمكن لضيوف فندق شذا مكة الاستمتاع بالمأكولات الراقية في مطعم الميدان الذي يقدم قائمة طعام متنوعة، ويتم أمام الضيوف مباشرة إعداد الأطباق التي تمزج ما بين الأسلوب الشرقي التقليدي والوصفات التي تحمل نكهة عالمية.

يضم فندق شذا مكة مائتي وخمسون غرفة وجناحاً مجهزة بفخامة لا تضاهى، لتعبر عن أصالة علامة شذا التجارية التي تعد من أكبر المجموعات الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط، حيث تتميز بعروض الضيافة المتميزة المستوحاة من التقاليد والثقافات العريقة التي اشتهر بها طريق الحرير، إلى جانب الديكورات الشرق أوسطية الأنيقة والأجواء الهادئة التي يفضلها المسافرون من النخبة.

ويقدم فندق شذا مكة لضيوفه تجربة فريدة من خلال برنامج “شذا ديسكافري”، والفندق جزء من الاتحاد العالمي للفنادق الذي يمثل أكبر تجمع للعلامات التجارية الفندقية المستقلة، حيث يحمل عضويته أكثر من 35 علامة تجارية تمثل أكثر من 500 فندق في 78 بلداً.

أترك تعليق

أخبار متنوعة