جــديد الاخــبــار
عرض “شادولاند” (أرض الظلال) يصل قريباً إلى #دبي
22 يوليو 2018

يسرّ شركة شوك إيفينتس أن تُعلن عن تقديم عرض شادولاند الترفيهي المميّز الذي سيلقى إعجاب الجماهير في مركز دبي التجاري العالمي.

تُقدّم فرقة الفنون والإستعراض المسرحي الأمريكية بيلوبولوس هذا العرض الترفيهي المُذهل الذي بات يلقى استحسان جميع المشاهدين ويتميّز بمفهوم جديد يمزج بين الباليه والسيرك ومسرح الظلال ورواية القصص، فضلاً عن الوسائط المتعدّدة والمستوى العالي من الحسيّة.

سبق للفرقة أن أقامت عرض شادولاند في أكثر من 30 دولة حول العالم، أبهرت من خلاله ما يزيد عن مليون شخص. وبعد النجاح الذي حقّقته الفرقة ضمن جولتها على أميركا الشمالية وأوروبا وآسيا، ستُقدّم في شهر سبتمبر عرضاً يُعدّ الأوّل من نوعه في دبي.

يروي عرض “شادولاند” المذهل قصّة رحلة فتاة صغيرة في ليلة غامضة ومرعبة تُجسّدها فرقة بيلوبولوس بالتعاون مع الموسيقي والممثّل الكوميدي والممثّل والكاتب الشهير ستيفن بانكس، والمغنّي وكاتب الأغاني ديفيد بو الذي يُعرف بلعبه الرائع على الكلام.

يُعدّ هذا العرض الإستعراض المسرحي الأوّل من نوعه حول العالم، حيث يعتمد على نهج فرقة بيلوبولوس لإستعراض المعاصر الزاخر بالتشويق والحركات السريعة، ويتمّ فيه استخدام عدّة شاشات متحرّكة تتّسم بأشكال ومقاييس مختلفة لإنتاج عرض مسرحي مبهر وذلك من خلال تسليط الضوء على المفنين حيث تنعكس ظلالهم أمام ستائر العرض ليظهروا جميعاً كظلال سوداء ترسم لوحات فنية بديعة يروون من خلالها قصّة شيّقة.

عبّر روبي بارنيت، المدير الفنّي لفرقة بيلوبولوس عن تفاؤله قائلاً: “من المدهش أنّ الظلال التي كنّا نظنّ أننا ندرك مفهومها قد ظهرت في هذه المرحلة من مسيرة عرض “شادولاند” لتتحوّل إلى وسيلة جديدة للتواصل مع الناس وسرد القصص. إنه لمن دواعي فخري أن أشارك في هذا العرض الهائل الذي لقي شهرة عالمية. يُشكّل شادولاند أوّل عرض مسائي طويل تُقدّمه فرقة بيلوبولوس، ونحن متحمّسون للغاية لتقديمه إلى جمهور دبي”.

أشاد جميع نقّاد العالم بهذا العرض إذ وصفته صحيفة شتوتغارتر تسايتونغ الألمانية: “بالعرض الجميل والمؤثّر الذي قلب المقاييس وتخطّى جميع التوقّعات. تعجز الكلمات عن التعبير عن عرض شادولاند من شدّة روعته…”

يروي لنا هذا العرض الترفيهي قصّة فتاة مراهقة تنطلق في رحلة رائعة في عالم الخيال الشبيه بالأحلام وتعيش قصّة حبّ زاخرة بالتشويق والمغامرة والحزن والفرح، فيتفاعل الجمهور مع هذه المشاعر المختلطة التي يجسدّها العرض.

سيُقدَّم عرض شادولاند لمدّة 3 ليالٍ اعتباراً من 13 سبتمبر ولغاية 15 سبتمبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي. تبدأ أسعار التذاكر من 230 درهماً إماراتياً للفئة الفضية و400 درهم إماراتي للفئة الذهبية و650 درهماً إماراتياً الفئة البلاتينية و1000 درهم إماراتي للفئة الملكية (تشمل ضرائب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وضريبة القيمة المُضافة). اشتر تذاكرك الآن على الموقع الإلكتروني shadowland.ae

يُقدَّم عرض شادولاند برعاية طيران الإمارات – الراعي الذهبي

الشركاء الرسميون لعرض شادولاند: ’راديو هارت Heart 107.1 FM‘ و ’راديو هلا FM  Radio Hala 95.6‘ و’سبري SPRII‘

لمزيد من المعلومات ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني shadowland.ae

 

أترك تعليق