جــديد الاخــبــار
عروض صيفية مميزة لمطاعم #منتجع_باب_الشمس_الصحراوى بـ #دبي
12 يوليو 2018

“مطعم الحظيرة الصحراوي” الحائزة على العديد من الجوائز – يقدم لكل المقيمين بدبي أو لزائريها تحت سماء دبي الصافية تجربة “ألف ليلة وليلة” بسعر خاص خلال صيف هذا العام.يقدم فريق الطهي المحترف والمعروف بقيادة الشيف “محمد الفرجاني”، يقدم وليمة بوفيه لعشاء فاخر يضم أكلات من المطابخ العربية الشهيرة من الإمارات العربية المتحدة، و مصر و سوريا ولبنان بالإضافة إلى أكلات من اليمن والأردن والمغرب وإيران في أكثر من 10 أركان للطهي الحي التفاعلي. أما محبي الحلويات الشرقية والعالمية فلهم ركن خاص يضم تشكيلة هائلة من إبداعات الطهاه والتي تناسب جميع الأذواق. محبي الإحتفالات العربية المميزة سيكون لديهم موعد للاستمتاع ببرنامج ترفيهي حي حيث يقدم العديد من الفقرات فهناك الموسيقي العربية الحية، والراقصه الشرقية، وعرض راقص للدبكه والفرقة الغنائية وعرض التنورة التقليدي بجانب العرض التراثي الحي للجمال والخيول مما يجعل تجربة ألف ليلة في مطعم الحظيرة حدث لا يُنسى أبداً.

“تجربة ألف ليلة وليلة في مطعم الحظيرة ” متوفرة طوال الصيف وحتى 30 سبتمبر 2018 من الساعة 7:00 مساءا وحتى 11:30 مساءا فى مطعم “الحظيرة” بسعر 395 درهم إماراتى فقط للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مياه عاديه، مشروبات عادية وقهوة عربي – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT). الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بنصف السعر والأطفال 4 سنوات أو أقل مجانا. يوصى بالحجز المسبق. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على

97148096194+ أو BAS.Restaurants@meydanhotels.com أو الحجز على  http://www.alhadheerah.com/reservations

قائمة مسالا الصيفية في مطعم مسالا الهندي

مع الأجواء الهندية الأصيلة و التصميمات ذات الألوان الملكية، يُقدم مطعم ماسالا هذا الصيف قائمة طعام خاصة من خيرة الطعام الهندي الأصيل والذي صممها الشيف الهندي “كيشو جا” و تضم ثلاث أطباق تشمل نكهات متعددة من مطبخ شمال الهند بما في ذلك والحلوى المُجهزة بعناية وخيارات للأطباق النباتية الشهية. ولاستكمال التجربة الهندية الخاصة، يُرحب المنتجع بالزوار ويدعوهم للاختيار بين شرفة المطعم الخارجية مع منظر السماء الصافية أو بالأجواء الداخلية للمطعم والذي يُقدم ركن خاص يسع حتى أثنى عشر شخص للزوار الذين يودون االاستمتاع بعشاء مميز في خصوصية.

قائمة طعام مسالا الصيفية متوفرة من الثلاثاء إلى السبت من الساعة 7 مساءا وحتى 11:30 مساءاً فى مطعم “مسالا” بسعر 280 درهم إماراتى للشخص الواحد (تشمل الطعام و كأس واحد من مشروب سولا – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة VAT). يرجى الحجز المسبق.

أترك تعليق

أخبار متنوعة