جــديد الاخــبــار
دليل سبينس لعيد الفطر
14 يونيو 2018

يستعد المسلمون في جميع أنحاء العالم لأجواء العيد الاحتفالية بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، حيث تتبادل العائلات الزيارات مع الأقارب والأصدقاء خلال الاحتفال الذي يستمر على مدار ثلاثة أيام. وعادة ما يتم تزيين المنازل وتجهز أصناف الحلويات المتنوعة والهدايا التي تقدم للضيوف.

أسعدوا أحبائكم بأصناف مختلفة من الحلويات والمأكولات اللذيذة من سبينس، وجهزوا موائدكم بالفتوش المحضر من الخضروات الطازجة، وطبق الحمص بالأفوكادو، والزيتون الصقلي الشهي، ورقائق الحمص المنكهة بالريحان والطماطم، ولا تنسوا بالطبع مشروب الفيمتو الذي يعد من أهم المكونات خلال رمضان.

وباعتبار أن عيد الفطر يعرف بأصناف الحلويات المختلفة التي تقدم خلال الزيارات العائلية، فإن سبينس يفخر بتوفير مجموعة متنوعة من الحلويات المحضرة يدويًا مثل بلح الشام، وهي من أصناف الحلويات الشرقية المحضرة من العجين الذي يغمر بالقطر السائل. ويعد هذا الصنف من أكثر الحلويات المعروفة في الشرق الأوسط، كما يوجد أيضًا الشعيبيات بالفستق، والعوامات، والتمور المحشية بالشوكولا. ويفخر سبينس بأن جميع الحلويات المتوفرة طازجة ولا تحتوي على المنكهات والملونات الصناعية.

كما تعد البقلاوة والمثلجات بالقرفة من أكثر الأصناف المطلوبة لدى سبينس. وتشتهر البقلاوة التي تحضر من طبقات رقيقة ومحشية بالمكسرات والعسل، وهي من الأصناف الشهيرة في منطقة بلاد الشام. وتكمل الأصناف مع المثلجات بالقرفة الشهية.

وإذا كنت متجهًا لزيارة الأقارب والأصدقاء، وترغب بأخذ هدية لهذه المناسبة، فإن سبينس يوفر مجموعة من بطاقات الإهداء وعلب شوكولا النسمة الفاخرة، وأصناف الحلويات التركية بالورد والليمون، وكعكة ساشير تورتي اللذيذة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.spinneys-dubai.com

أترك تعليق

أخبار متنوعة