جــديد الاخــبــار
#بلو_أورانج في ويستن #دبي يقدم للضيوف أشهى الخيارات في ليالي المأكولات البحرية
14 يونيو 2018

يستقبل مطعم بلو أورانج في ويستن دبي الميناء السياحي محبي المأكولات البحرية كل أسبوع في ليلة تقدم فيها أشهى البحريات الطازجة.

ابدأ عطلة الأسبوع بطريقة مميزة في بايسيس كيتشن بلو أورانج كل يوم خميس من الساعة 6 مساءً حتى 11 مساءً حيث تقدم مجموعة من أشهى المأكولات البحرية الطازجة مع مشروبات متنوعة على وقع أنغام موسيقى الأكوستيك وأغاني البوب الحية بدءًا من 7 مساءً.

يعد مطعم بلو أورانج وجهة مفضلة لدى الكثيرين في دبي لتناول برنش “بابليشيوس” ويشتهر بخياراته الواسعة على البوفيه وإطلالات الخلابة.

تمتعوا بأروع الأجواء في المطعم أو التراس مع إطلالات على المسبح والخليج العربي بينما تتذوقون أشهى أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار المحضرة على أيدي أمهر الطهاة.

وللأطفال نصيب من المتعة حيث يوفر المطعم ركنًا خاصًا مفتوحًا من الساعة 7 حتى 10 مساءً يضم العديد من الألعاب بدءًا من الجينغا العملاقة، وتيك تاك تو، و4 طاولات ليغو، بالإضافة إلى أنشطة الفنون والحرف اليدوية التي تتيح للصغار اكتشاف مواهبهم واهتماماتهم فيما يتوفر أيضًا ببوفيه مأكولات خاص بهم.

للحجز يرجى الاتصال على +97145117373 او التواصل عبر البريد الالكتروني

03034.restaurants@westin.com

المكان: ويستن دبي الميناء السياحي، مطعم وتراس بلو أورانج

اليوم: كل خميس، من الساعة 6 مساءً – 11 مساءً

السعر: 249 درهم إماراتي للشخص شاملة المشروبات الغازية

349 درهم إماراتي للشخص شاملة مشروبات فوارة ومختارة

مجانًا للأطفال تحت سن 16

العرض: تشكيلة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة التي تشمل أصناف السمك والسوشي والساشيمي والكركند والقريدس والمحار مع أجواء موسيقية وركن مخصص للأطفال يضم منطقة للعب وبوفيه طعام خاص.

أترك تعليق