جــديد الاخــبــار
#فندق_راديسون_بلو خور ديرة دبي يدعو النزلاء إلى وجبة برانش العيد
13 يونيو 2018

في أجواءٍ احتفالية، يختتم فندق راديسون بلو، خور ديرة دبي شهر رمضان بمائدة وجبة برانش العيد مقابل 189 درهم إماراتي والمشاركة في سباق على فيسبوك وأنشطة يستمتع بها العامة والنزلاء.

سيتم تقديم وجبة برانش العيد أول وثاني أيام العيد عام 2018 من الساعة 12:30 ظهرًا وحتى الساعة 4 عصرًا. وتفتح خمسة من أفخر المطاعم في الفندق أبوابها من أجل المناسبة وهي: أصيلة وشبستان وميناتو وفيش ماركت وذا بوب. ويحصل الأطفال دون سن الرابعة على الطعام مجانًا. ويدفع الأطفال من سن الرابعة حتى الثانية عشرة 89 درهمًا إماراتيًا، ويدفع من هم فوق الثالثة عشرة رسومًا كاملة بواقع 189 درهمًا إماراتيًا. وللحصول على إحدى العروض، يمكن لأي شخص أن يحجز أربعة مقاعد حتى يوم 14 يونيو وسيحصل على المقعد الخامس مجانًا. ولاسترداد الحجز، يُرجى الاتصال على 042057033/7034 أو زيارة www.bit.ly/BrunchEid وكتابة كود العرض الترويجي”FACEBOOK“.

بالإضافة إلى هذا العرض، يدعو الفندق متابعيه على فيسبوك إلى المشاركة في سباق وجبة برانش العيد الذي يقدمه. وستكون الجائزة: وجبة برانش العيد مجانية لفردين. ولا يحتاج المتابعين سوى ملء المساحة الفارغة المتعلقة بالمسابقة الهامشية الخاصة بسجلات دبي العالمية، وبالأخص تلك التي تتضمن الفندق.

يمكن للنزلاء تجربة مجموعة من الأصناف الأصيلة والمتنوعة. وستتضمن وجبة برانش العيد قائمة بوفيه، تضم المزة والسلطات، يتبعها اختيار أحد الأطباق الرئيسية، بما في ذلك قطعة من طعام الأوزي الشهير. كما سيتم تقديم أكلات تتضمن الشاورما وأطباق ديم سوم والمكرونة وغيرها من مطابخ الطهي الفوري.

ستشترك المطاعم الخمسة القديمة الموجودة في المنشأة في تقديم كل طبق من أطباق وجبة البرانش، سواءً كانت أكلات إماراتية أو أكلات ذات لمسات عصرية، وبالمكونات الأصلية للأكلة. والنزلاء على يقين من الاستمتاع بتجربة تذوق ما طاب لهم في هذه المناسبة الخاصة.

هناك الكثير من سُبل المرح التي سيتم تقديمها على الهامش: مثل استديو التصوير ورسم الوجه لجميع الأعمار، بالإضافة إلى المهرجين والبالونات للأطفال.

أترك تعليق

أخبار متنوعة