جــديد الاخــبــار
شاهد مباريات #كأس_العالم_2018 في #فندق_الميدان بـ #دبي
13 يونيو 2018 , ,

جميع محبي الرياضة و عشاق كرة القدم، مدعوون  من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018 لمشاهدة مباريات كأس العالم مطعم كيوب بفندق الميدان و الذي يقدم 16 شاشة للعرض بجانب 4 شاشات عرض ضخمة تتوسط المطعم حيث يمكن لجميع الضيوف متابعه المباريات يوميا.

كما سيتمتع الجميع بعروض الأطعمه والمشرويات الخاصة بكأس العالم والتي تضم تشكيلة مختارة من الأطعمة الروسية الشهيه بما في ذلك الزلابية باللحم، وفطائر البيروشكي، والبان كيك الروسي، والبيروغة، وسلاطات الكرنب وحلوى الزابيكانكا بالاضافة إلى الأكلات الخفيفة والمحببه للجميع بجانب عروض المشروبات المختارة التي تتناسب مع أجواء كأس العالم في المطعم بأسعار تبدأ من 35 درهم.

لمعرفه المزيد عن قائمة الطعام والمشروبات الخاصة بكأس العالم https://themeydanhotel.com/qube-worldcup

أما أثناء استراحات المباريات فسيستمع ضيوف مطعم كيوب بالعديد من الألعاب المجانية بما في ذلك طاولتي بلياردو، وطاولة للعبة رمي الحلقات، وطاولتي كرة قدم ولوحتي سهام والتي ستحافظ على روح الحماسة حتى الساعات الأولى من اليوم التالي.

عروض كأس العالم في مطعم كيوب متوفرة خلال مباريات كأس العالم (من 14 يونيو و حتى 15 يوليو 2018) من الساعة 12:00 ظهرا وحتى 1:00 صباحا في مطعم كيوب المتواجد في الطابق الأول لميدان كلوب هاوس. لمزيد من المعلومات والإتصال على 97143813111+ أو  meydanrestaurantreservations@meydanhotels.com

أو الحجز على https://themeydanhotel.com/qube-worldcup

 

أترك تعليق