جــديد الاخــبــار
مجموعة #يخوت_الريتز-كارلتون تفتح باب الحجوزات
12 يونيو 2018

– أعلنت شركة الريتز-كارلتون الفندقية عن فتح باب الحجوزات على متن مجموعة يخوت الريتز-كارلتون؛ حيث ستتيح اليخوت تجارب فريدة من نوعها لضيوفها بما تمتاز به من فخامة وأسلوب خدمة راقٍ، وضيافة رفيعة المستوى تعكس بصمة الشركة الشهيرة، فضلاً عن زيارتها لعدد من أجمل الوجهات وأكثرها جذباً في العالم.

وقالت ليزا هولادي، مسؤول العلامة التجارية العالمية لدى الريتز-كارلتون: “بصفتنا أول علامة فندقية تنقل فخامة تجاربها ومنتجعاتها إلى البحار، فنحن متحمّسون للغاية لتزويد ضيوفنا بوسيلة جديدة لعيش ذكريات لا تنسى، بدءاً من تصاميم اليخوت، ومروراً بالبرامج في البحر والبر، مع الحرص على أن تجسّد كافة الخدمات والأفكار روح علامة الريتز-كارلتون وما تشتهر به من فخامة ورقي. ونتطلع قُدماً للترحيب بضيوفنا رسمياً على متن مجموعة يخوتنا، والذين بإمكانهم البدء بإجراء حجوزاتهم على هذه التجارب المميّزة”.

ويعتبر باب الحجوزات مفتوحاً في الوقت الراهن عن الموسم الأول لمجموعة يخوت الريتز-كارلتون، والذي ينطلق في فبراير 2020؛ حيث تتوفر للضيوف عدة مسارات مميّزة، بما يشمل دورات كاملة دون تكرار الموانئ ذاتها، ليستمتعوا باستكشاف عدد أكبر من الوجهات ويتفاعلوا عن كثب مع الثقافة المحلية في كل ميناء.

ومن جانبه، قال دوغ بروثيرو، الرئيس التنفيذي لـمجموعة يخوت الريتز-كارلتون: “يمثل فتح باب إجراء الحجوزات إنجازاً هاماً لمجموعتنا التي ستقدم مفاهيم جديدة كلياً للفخامة في أعالي البحار، لندعو ضيوفنا إلى استكشاف العالم معاً، سواء كانوا من عشاق الثقافة، أو من الباحثين عن المغامرات أو الحماسة أو التعرف على وجهات جديدة”.

وتدعو الشركة عملائها إلى زيارة الموقع الذي أطلقته مؤخراً لـمجموعة يخوت الريتز-كارلتون، والذي يتيح كافة التفاصيل بخصوص مسارات الرحلات والأسعار وما ينتظر الضيوف على متن اليخوت. وبإمكان الضيوف استكشاف الرحلات حسب المنطقة، أو تاريخ الانطلاق، أو الموانئ التي تمر عليها، وذلك باستخدام ميزة “البحث عن رحلة” Find a Cruise، علاوة على معرفة معلومات الأجنحة والأسعار واستكشاف تجارب اليخوت والمزيد. كما يتضمن الموقع بروشوراً قابلاً للتحميل حول مجموعة يخوت الريتز-كارلتون مع صور ساحرة والمزيد من المعلومات حول رحلات الموسم الافتتاحي.

وستتوقف اليخوت الثلاثة الأولى من المجموعة في وجهات مميّزة للغاية تنسجم مع سوية فخامتها وتصاميمها التي تخاطب نمط الحياة الراقي. وتتسم اليخوت بأحجام تسمح لها بالدخول إلى أجمل الوجهات حول العالم، سواء رست في الليل أم النهار، لتتيح للضيوف مزيداً من الوقت كي يمضوه على البر. وسيجوب اليخت الأول على مجموعة واسعة من الوجهات تشمل سواحل المتوسط، وشمال أوروبا، والكاريبي، وأمريكا اللاتينية، وكندا، وشمال شرق الولايات المتحدة. وتتراوح مدة الرحلات ما بين 7 إلى 10 أيام، لتعرّج على مرافئ مثل باربادوس، وكارتاجينا، وبوردو، وكوبنهاغن، وميكونوس، وبورتوفينو، والعديد غيرها. وتحفل مسارات الرحلات بالعديد من الفعاليات الفريدة في الوجهات التي تقصدها، مثل الاحتفال الافتتاحي على متن الرحلة الأولى إلى سباق جائزة موناكو الكبرى، ومهرجان أدنبره للاستعراضات الفنية العسكرية، إلى جانب استكشاف المساحات الساحرة ما بين الجزر اليونانية، وزيارة جزر البليار والريفييرا الفرنسية، بالإضافة إلى الاحتفال بالعطلات في الكاريبي.

وسيبلغ طول اليخت المصمم خصيصاً لهذه الغايات 190 متر، مع قدرته على استيعاب 298 مسافر، واشتماله على 149 جناح يتضمن كل منها تراسه الخاص. كما سيشتمل اليخت على جناحين فاخرين بمساحة 158 متر مربع يتضمن كل منهما حوض الاسترخاء المائي الخاص، ويتمتع بأثاث حديث ولمسات حديثة تم تصميمها بالتعاون بين ’الريتز-كارلتون‘ وشركة ’تيلبيرغ‘ السويدية. وستعكس التجارب على متن اليخوت بمثابة سوية الراحة والفخامة والخدمات الشخصية التي لطالما امتازت بها علامة ’الريتز-كارلتون‘- علماً بأن نسبة أعضاء الطاقم إلى الضيوف تعتبر من بين الأعلى من نوعها في قطاع الرحلات السياحية البحرية.

وسيحظى ضيوف اليخوت بتجارب فاخرة شاملة من جميع النواحي، بدءاً من المساحات الفسيحة، ومروراً بالأنشطة الترفيهية والمشروبات والمطاعم والمقاهي، وصولاً إلى المرافق واتصال شبكة الواي-فاي، والرياضات المائية في الموانئ المستضيفة. كما تتوفر تجارب مميزة أخرى مقابل رسوم إضافية مثل تجربة الطهي في مطعم ’آكوا‘ المميّز الذي صممّه الشيف سفين إلفيرفيلد الحائز على نجوم ميشلان، وعلاجات النادي الصحي (السبا)، والجولات التفاعلية الغامرة التي تندرج في إطار مجموعة ’ذا شور كوليكشن‘، علماً بأن أسعار الرحلات تتوقف على مسارها وعلى الموسم.

أترك تعليق

أخبار متنوعة