جــديد الاخــبــار
وجهات رائعة لقضاء عطلة الصيف: فرص للاستمتاع بعطلة عيد الفطر بأقل من 2000 درهم إماراتي
11 يونيو 2018

مع ارتفاع درجات الحرارة يبدأ التخطيط للسفر لقضاء عطلة في وجهة تتمتع بطقس منعش ولطيف. والمسافر الذكي يمكنه أن ينتهز الفرصة ويقوم بتمديد عطلة عيد الفطر المقبلة من خلال التخطيط لرحلة صيفية تجمع العائلة والأصدقاء إلى أجمل الوجهات السياحية الجديدة.
يقول مأمون حميدان، مدير عام ويجو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهند: “أمام المسافرين من منطقتنا فرصاً رائعة للاستمتاع بتجربة سفر جديدة إلى وجهات لم يكتشفونها على نحو وافٍ بعد. وبوسعهم استغلال فترة العروض الخاصة خلال عطلة عيد الفطر المبارك المقبلة للسفر إلى وجهات مثل بريطانيا، روسيا، والعديد من الدول الآسيوية خلال فترة قصيرة وبتكلفة معقولة”.
يعزو حميدان هذه الميزة التنافسية في عروض السفر إلى الموقع الجغرافي المميز للمنطقة، التي تتوسط وجهات العطلات الجميلة والجذابة حول العالم، وبالتالي لا تطول ساعات السفر إلى حد منهك ومتعب تضيع معه بهجة الرحلة.
وأضاف قائلاً: “علينا ألا ننسى الدور الكبير الذي تلعبه تطبيقات السفر الإلكترونية، وعلى رأسها محرك ويجو الإلكتروني للبحث والمقارنة، حيث تتحقق للمسافر أقصى درجات الراحة والسرعة والسلاسة في إتمام الحجز لرحلته. وتزداد تلك الأهمية على وجه خاص خلال شهر رمضان المبارك وما يعقبه من عطلة عيد الفطر، حيث يتم اتخاذ قرار السفر وتنفيذ اجراءاته قبل موعده بأيام، وهذا معتاد لدى مسافري المنطقة بشكل خاص. والحقيقة أن بيانات ويجو تشير إلى أن قرابة 40% من المستخدمين يفضلون حجز رحلاتهم الصيفية في غضون أقل من أسبوع من موعد السفر”.
وبهدف مساعدة المسافرين في اتخاذ قرار اللحظة الأخيرة لتحديد وجهتهم خلال عطلة عيد الفطر المبارك، نقدم قائمة بأفضل ست وجهات سياحية وفق آراء خبراء ويجو، موقع وتطبيق السفر الإلكتروني الأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:
لندن، بريطانيا
من الجميل أن تقضي جزءاً من فصل الصيف في لندن؛ حيث تعتدل الحرارة ويطول النهار ولا تخلو الأجواء أحياناً من أمطار خفيفة منعشة. كما أنها من الفترات المناسبة لارتياد المعارض الصيفية والفعاليات العديدة في الهواء الطلق، وخاصة في هايد بارك، ومشاهدة مراسم تغيير الحرس عند قصر بكنغهام، أو الانطلاق بالدراجة في ساعة تريض عند ضفاف نهر التايمز.
تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة، مع ترانزيت، من 1982 درهم إماراتي للفرد، عبر Wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
أثينا، اليونان
ننصحك خلال شهر يونيو أن تقصد تلك الشواطئ البكر، وتستمتع بما تقدمه لك المدينة من تاريخ عريق. تجول في متحف الأكروبوليس والبارثينون، وتنقل بين باقة من الجزر الخلابة التي لا تبعد سوى أقل من ساعتين عن العاصمة اليونانية، ومنها جزر أيجينا وهيدرا وبوروس وأندروس. وبالطبع عليك أن تتجول في شوارع المدينة القديمة، حيث أكشاك الطعام وأسواق المزارعين، لتعايش تجربة إغريقية أصيلة.

تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة، مع ترانزيت، من 1856 درهم إماراتي للفرد، عبر Wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
تبليسي، جورجيا
هذه مدينة يتصف أهلها بالود والترحاب، وتتميز مناطقها بالمزج بين روح الريف الهادئة وحياة الليل الصاخبة. اقصد جبال القوقاز، وانعم بأوقات عند ساحل البحر الأسود، واستكشف جنبات المدينة، فهي تجربة فريدة قد لا تحظى بمثيلها كثيراً في حياتك. كما أن المطاعم هناك متنوعة وأسعارها في المتناول، وننصحك بأن تجرب طبق “الخينكالي” (الزلابية المحشوة).
تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة، مع ترانزيت، من 2000 درهم إماراتي للفرد، عبر Wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
تونس العاصمة
تتمتع تونس العاصمة بكنز تاريخي وثقافي ساحر. ومن التجارب المبهرة أن ترتاد جنبات المدينة القديمة، وتزور متحف باردو ومسجد الزيتونة، الأكبر في تونس والذي يعود بناؤه إلى القرن الثامن. ولا تفوتك الإقامة في أحد المنتجعات الساحلية الفاخرة في قرطاج.
تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة من 1370 درهم إماراتي للفرد، عبر Www.wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
باكو، أذربيجان
ننتقل بك إلى مدينة سياحية امتزجت فيها الحضارات الآسيوية والأوروبية والشرق أوسطية. وتتميز باكو بصيف معتدل إلى حد الروعة في يونيو، وتتاح لك فرصة زيارة قصر شيفرانشاه مترامي الأطراف، وبرج العذراء الذي يعد أيقونة المدينة. وبالطبع، تحتضن المدينة باقة من أرقى المطاعم التي تقدم لك ما اشتهرت به البلاد من أطباق المشويات، علاوة على المخبوزات الشهية، والفاكهة والخضراوات الطازجة. وننصحك بتجربة مشروب أذري لذيذ؛ الشاي الممزوج بمربى الفراولة.
تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة من 1742 درهم إماراتي للفرد، عبر Www.wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.
كاتماندو، نيبال
تمتاز الرحلة إلى هذه المدينة بكونها في متناول اليد حيث الأسعار المعقولة لكل شيء. ستجد نفسك وسط معالم خلابة زاهية الألوان، وروائح زكية وطقس رائع. والرحلة إليها ليست بالطويلة، وجمال المدينة يجعلك تتيقن من أنك قد اخترت الوجهة الأمثل لعطلتك الصيفية. كما أن أكبر مدن نيبال مناسبة للرحلة العائلية أو الفردية على حد سواء. وهناك العديد من عروض الاستمتاع بجلسات اليوغا والتأمل بإشراف خبراء وبعيداً عن ضجيج وصخب الحياة اليومية. ولا تنسى أن تجرب طبق موموس، الذي يقدم لك مقلياً أو مطهياً بالبخار، فهو شهي للغاية.
تبدأ أسعار تذكرة الذهاب والعودة من 1106 درهم إماراتي للفرد، عبر Wego.ae. للتعرف على الأسعار في مدينتك يرجى الاطلاع عليها عبر موقع ويجو الإلكتروني أو تطبيق الهاتف الذكي.

أترك تعليق