جــديد الاخــبــار
تدشين شذا مكة رسمياً في أول حفل إفطارٍ للإعلاميين
11 يونيو 2018

 

قام فندق شذا مكة، الإضافة الجديدة لمجموعة فنادق شذا في العالم العربي، باستضافة حشدٍ من الإعلاميين خلال حفل الإفطار الأول الذي أقيم بمناسبة الافتتاح التجريبي وشهد استعراض مميزات الفندق والخطط المستقبلية.

حفل إفطار الإعلاميين الأول من نوعه أقيم في مطعم الميدان بفندق شذا مكة، تضمن جولة في الفندق، حيث تعرف الضيوف على مرافق الفندق، وشاهدوا الإطلالة الرائعة لغرفه ومرافقه على المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وقد أتاح حفل الإفطار للضيوف من ممثلي وسائل الإعلام فرصة الاستمتاع بتجربة تناول الطعام الاستثنائية التي يوفرها الفندق، والتي تضمنت الطهي الحي لبعض الأطباق، والاحتفاء بثقافات طريق الحرير الأسطوري الغنية والمتنوعة من خلال دمج الوصفات الشرقية التقليدية مع مختاراتٍ من المطبخ العالمي.

وعبر موقعه الاستراتيجي المجاور للحرم المكي وحي جبل الكعبة، يقدم فندق شذا مكة لمرتاديه واحةً من الصفاء، تضم 250 غرفةً وجناحاً مجهزة بأسلوبٍ راقٍ لا يضاهى يرتقي لذوق النخبة. ويعتبر فندق شذا مكة، أحد أعضاء التحالف العالمي Global Hotel Alliance، والذي يوفر لضيوف الفندق إمكانية التسجيل والاستفادة من مزايا برنامج الولاء الحصري (شذا ديسكفري Shaza Discovery).

وتعتبر فنادق شذا من علامات الضيافة الفاخرة والرائدة على مستوى العالم العربي، وهي تعرف بتفانيها في تقديم الخدمات الفندقية المستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري، الأمر الذي يتجسد في الأجواء الهادئة والديكورات ذات الطراز الشرقي المرموق، التي تلبي تطلعات النخبة من المسافرين.

أترك تعليق