جــديد الاخــبــار
عرض إنكريدبلز (2) على شاشة AMC السعودية لأول مرة في الشرق الأوسط
09 يونيو 2018

أكملت شاشات AMC أحد أكبر مشغلين دور السينما في العالم استعدادها لتقديم مفاجآت جديدة لرواد السينما في المملكة العربية السعودية بعد أن أعلنت عن وصول باقة من أحدث إنتاج شركة ديزني لصناعة الأفلام والتي ستقدم عرضها الأول من فيلم )ذا إنكريدبلز 2) The Incredibles 2)) بصالة العرض السينمائي في مركز الملك عبدالله للمؤتمرات.
الفيلم الجديد هو أول أفلام ديزني التي تعرض في السعودية،يأتي بعد الإصدار الأول (ذا إنكريدبلز The Incredibles)، الذي صدر في العام 2004م، وحقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر بعائداتٍ بلغت 633 مليون دولار أمريكي.
وفي إطار جهودها لتعزيز التواصل المستمر مع روادها تتيح “AMC” للراغبين في مشاهدة أفلام (The Incredibles) شراء التذاكر من تاريخ 14 يونيو عبر الموقع الرسمي www.amccinemas.net حيث يتيح الموقع الإلكتروني شراء التذاكر وتحديد المقاعد مع باقة من أخرى متميزة من الخدمات الجديدة التي توفر أجواء ترفيهية رائعة للمشاهدة.
وتعمل “AMC” حالياً على تنفيذ خطة توسعية توفر خدمة المشاهدة لأرقى وأروع الأفلام لزوار ومحبي السينما في عدد من مناطق المملكة باعتبارها خطوة تعمم أجواء ترفيهية يتوق لها المواطن والمقيم وتجد اهتمام الدولة التي منحت الترفيه أولوية في رؤية 2030 حين أطلقت عدد من المشاريع الترفيهية والسياحية على نمط المدن السياحية الأشهر على مستوى العالم بما يعزز التوجه لخلق بيئة داخلية محفزة وجاذبة لمواطنين ومقيمين يعشقون السفر والسياحة وينفقون عليها مبالغ طائلة.
ووسط هذه الأجواء الترفيهية تبرز AMC لإحداث نقلة في الذوق الفني من داخل صالة العرض الرائعة بمركز الملك عبدالله للمؤتمرات حيث تقدم باقة متجددة من الأفلام العالمية التي تلبي تطلعات كافة الشرائح العمرية والفئات الاجتماعية التي ترغب في خوض تجارب مثيرة شبيهة بتلك الأجواء المثيرة التي شهدتها الصالة في أول يوم عرض في 15 أبريل الماضي.

أترك تعليق

أخبار متنوعة