جــديد الاخــبــار
سبينس تكشف عن المنتجات الأكثر طلبًا خلال شهر رمضان
28 مايو 2018

كشفت سبينس دبي عن مجموعة من المنتجات التي تشهد أعلى مستوى من الطلب من الزبائن خلال شهر رمضان المبارك.

ومن أبرز السلع الرمضانية المباعة، كان الحمص الذي ارتفع بمقدار يقارب 20 ط
نًا، وذلك من 6.5 طنًا في الأسبوع الواحد إلى 25 طنًا خلال شهر رمضان. وتعمل سبينس على إنتاج مادة الحمص محليًا، وستعمل على استيراد قرابة ثلاثة أطنان من حبوب الحمص كل أسبوع من إيطاليا.

كما ارتفع أيضًا الطلب على البطيخ الأحمر، حيث وصلت الزيادة إلى ما يقارب 300 بالمائة، وتم بيع ما يقارب 100 طن من هذه الفاكهة التي تروي العطش بعد ساعات الصيام الطويلة خلال الشهر الفضيل.

ولا تكتمل مائدة الإفطار من دون مجموعة من الحلويات الشهية، وكانت كعكة العسل الشهيرة في سبينس من أكثر المنتجات التي شهدت ازدياد الطلب عليها خلال رمضان. وارتفع الطلب على هذه الكعكة الشهية والمحضرة يدويًا بنسبة تقارب 250 بالمائة ضمن المبيعات اليومية لهذا العام.

وبمناسبة الشهر الكريم، تقدم سلسلة المتاجر المملوكة محليًا، مجموعة من المنتجات المخصصة والفريدة. ومن أبرز هذه المنتجات تقدم سبينس الجواكوموس (الحمص بالأفوكادو). وكان من الواضح الاهتمام الكبير من الزبائن بهذه النكهة الجديدة والتي دفعت سبينس إلى استيراد 6 أطنان من الأفوكادو خلال شهر رمضان لتوفير هذا المنتج.

وعادة ما تتضمن موائد الإفطار مجموعة من خيارات المأكولات العربية التي تجمع ما بين العناصر المغذية والخفيفة، والمتنوعة، مثل التمور والمازات الباردة والساخنة. وفي سبيل توفير العديد من الخيارات من المأكولات خلال رمضان، عمل فريق سبينس على تطوير مجموعة من المنتجات والتي تجمع ما بين النكهات العربية المشهورة في المنطقة، والتي يتم إعدادها بأسلوب عصري. وقد عمل فريق تحضير الطعام في سبينس على تطوير المنتجات التي تجعل الخيارات أكثر تنوعًا. وتتضمن قائمة المنتجات التي تتوفر في متاجر سبينس في الإمارات خلال شهر رمضان، الحمص مع الشمندر، وسلطة الفريكة مع اللبنة، إضافة إلى الجواكوموس. ويمكن للزبائن اختيار ما يرغبون به من الأصناف المتوفرة من الدجاج ومجبوس القرنبيط، ومقلوبة اللحم.

وتقدم سبينس مجموعة متنوعة وشاملة من الحلويات التي يمكن تقديمها للضيوف، ويتولى تحضيرها يدويًا فريق من الطهاة المتخصصين لسبينس في رمضان. ومن أبرز الإضافات الخاصة بالشهر الفضيل يقدم سبينس نسخة محدودة من تورتة رمضان التي تتوفر في المتاجر بثلاث نكهات تتضمن التين، والتمر مع الفستق، واللوز مع عجينة اللوز الذهبية. كما يوجد أيضًا أكثر من 20 صنفًا من الحلويات العربية مثل الكنافة، والعوامات، والقطايف بالجوز، والكرابيج، وبلح الشام، والشعيبيات، واللقيمات. وتؤكد سبينس على أن جميع المخبوزات التي تتوفر لديها طازجة ولا تحتوي على أي ملونات ونكهات صناعية.

أترك تعليق

أخبار متنوعة