جــديد الاخــبــار
#ناندوز #السعودية يشعل لهيب وجبات الإفطار مع أشهى النكهات
15 مايو 2018 ,

تدعو مطاعم ناندوز في السعودية مرتاديها هذا العام لتغيير الطرق التقليدية في كسر الصيام وجمع العائلة والأصدقاء على الإفطار في ناندوز روبين بلازا وشارع التحلية، وتركي سكوير الذي افتتح أبوابه مؤخرًا.

وتقدم على الإفطار في ناندوز عدة خيارات من الوجبات الغنية بأشهى النكهات والمحضرة خصيصًا لشهر رمضان المبارك وتضم المذقات المفضلة لدى سكان المملكة والممزوجة بتشكيلة من وجبات دجاج البيري- بيري المشوي على اللهب مقدمة بلمسة مختلفة على الطريقة العربية.

ويبدأ الإفطار في ناندوز بطبق من التمر الطازج مع الماء واللبن، يتبعه الحساء المقدم مع الحمّص وخبز البيتا الساخن وصولًا خيار ما بين نصف دجاجة مشوية على اللهب بصلصة البيري- بيري أو طبق تشيكن باترفلاي مع خيارين من الأطباق الجانبية بـ 79 ريال سعودي للشخص الواحد.

يشكل الإفطار في ناندوز تجربة فريدة متكاملة وهي مصممة لضمان شعور الضيف بالراحة والبهجة حيث يتمتع كل مطعم من مطاعم ناندوز حول العالم بتصميم مميز وعصري ومختلف عن غيره.

يستقبل كل من كازا ناندوز شارع التحلية وروبين بلازا وتركي سكوير الجديد الطلبات خلال شهر رمضان من الساعة 5 مساءً حتى 3 صباحًا ويقدم الإفطار مع غروب الشمس.

أترك تعليق