جــديد الاخــبــار
ورشات عمل بنكهة رمضانية للأطفال في #مارينا_مول #أبوظبي
15 مايو 2018

كشفت إدارة مارينا مول أبوظبي عن مجموعة من البرامج الترفيهية لضيوفه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. إذ يستضيف مول العاصمة العريق باقة متنوعة من الفعاليات الفنية والثقافية التي تناسب جميع أفراد العائلة والضيوف وتساعدهم على استقبال الشهر الكريم بأسلوب مشوق وممتع.

ويرحب مارينا مول بالمتسوقين وسكان العاصمة للاستمتاع بالتصاميم التي تعكس الأجواء الرمضانية والعربية التقليدية، ويقدم لهم وجبات إفطار خفيفة خلال وقت الإفطار على مدار الشهر الفضيل. ويدعو المركز التجاري الأطفال من جميع الأعمار للاستمتاع بتجربة جديدة تلقي الضوء على العادات العائلية في رمضان تستمد إلهامها من وحي التصاميم العربية الأصيلة، وتساعدهم على فهم العادات الرمضانية ومن بينها صناعة “فانوس رمضان” ضمن إطار تعليمي ملهم يهدف إلى توجيه الطاقات المبدعة والخلاقة لدى الأطفال وتوظيفها للمشاركة الفعلية في التقاليد التي تناقلها الآباء عن الأجداد، ومازالت تحافظ على هذا الإرث العريق في مجتمعاتنا إلى يومنا.

ولتشجيع الصغار على المشاركة في البرامج الرمضانية، سيقدم مارينا مول العديد من الهدايا للأطفال الذين يشاركون في الأنشطة الفنية، إذ يمكنهم المشاركة بمجموعة من ورش العمل التفاعلية من بينها حلقة تزيين العلّاقات الخشبية بأشكال فنية ليضعوها مع الفانوس الذي صنعوه بأيديهم كهدية من مارينا مول أبوظبي على مداخل منازلهم خلال الشهر الفضيل. وبالإضافة إلى ذلك، تتوفر أنشطة ترفيهية كتصميم وخبز رقائق الكعك على شكل الهلال والنجوم، وأخرى لتغليف الهدايا وصناعة بطاقات المعايدة، وورش عمل لتزيين القماش بأشكال تعكس الثقافة الرمضانية، وذلك في بيئة عائلية ممتعة.

ويدشن مارينا مول أبوظبي بالقرب من منطقة التسوق الراقية خيمة رمضانية بتصميم عربي للمتسوقين ليستمتعوا بتناول مجموعة من الوجبات الخفيفة إضافة إلى التمر والقهوة العربية بعد غروب الشمس وحتى الليل.

وفي إطار التزامه بنشر روح المشاركة والعطاء وتقديم الدعم للمحتاجين، يوزع مارينا مول أبوظبي لأفراد المجتمع أكثر من 250 وجبة إفطار وسحور يومياً خلال الشهر الفضيل، وذلك في خيمته الرمضانية التي يفتتحها المول في الموقف الشمالي بالقرب من مدخل سينما “فوكس”.

مواعيد البرامج الرمضانية وورش العمل:

تستقبل ورش العمل الأطفال من جميع الأعمار يومياً من الساعة 8:30 إلى 11:30 ليلاً، وستعمل العديد من مطاعم المارينا مول أبوظبي في أوقات بديلة خلال شهر رمضان. وستفتح جميعها أمام الزوار لتناول الإفطار. ويستقبل كل من “لا بيريوش”، “فايف غايز”، “ماكدونالد”، “شكسبير أند كو” وشيليز” الضيوف قبل مواعيد الإفطار.

يستقبل مارينا مول أبوظبي الضيوف والزوار خلال شهر رمضان، من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 صباحًا، ومن الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 صباحًا في نهاية الأسبوع.

لمتابعة أخبار مارينا مول والتعرف على العروض الأسبوعية يمكنكم زيارة منصاتنا على تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و إنستغرام. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 800 6623 أو زيارة الموقع الإلكتروني www.marinamall.ae .

أترك تعليق