جــديد الاخــبــار
#السريلانكية تتوقع نمو عدد المسافرين من دول التعاون خلال #الصيف و #عطلة_العيد
15 مايو 2018

توقع ديموتو تيناكون، رئيس إدار قسم المبيعات والتوزيع عالمياً في شركة الخطوط الجوية السريلانكية، نمو نسبة المسافرين من السائحين خلال الشهور المقبلة وفترة الأعياد، إلى #سريلانكا خاصة القادمين من دول #مجلس_التعاون_الخليجي ، وهو ما حفز شركة الطيران على زيادة عدد الرحلات الأسبوعية من دول التعاون إلى كولومبو بواقع 68 رحلة أسبوعية لتتصدر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات القائمة بـ 18 رحلة أسبوعية.

وأشار ديموتو إلى العروض الترويجية الخاصة بشركة الطيران والتي أطلقتها ” السريلانكية” مؤخرا لتوفير كافة وسائل الراحة والاستجمام للمسافرين، بمناسبة الصيف وعطلة العيد، توفر درجة رجال الأعمال مستويات جديدة من الاسترخاء على متن الطائرة من خلال فريق العمل المدرب.

كما أكد ديموتو على مزايا “السريلانكية” باعتبارها الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld ، بالإضافة إلى حرصها لتعزيز خدماتها في الشرق الأوسط. لذا فهي تحظى بشعبية كبيرة بين مسافري الشرق الأوسط، حيث اكتسبت الشركة سمعة طيبة بفضل الخدمة الفاخرة والضيافة الممتازة والأسعار التنافسية التي تقدمها ورحلات العبور الفعالة لكولومبو وما بعدها إلى آسيا وأستراليا.

نجحت شركة طيران جزيرة الزمرد في جذب أهم الزوار بهدف استقطاب المزيد من السياح والمسافرين من رجال الأعمال من المنطقة، وذلك من خلال الاستفادة من قوة الجذب الهائلة التي تنعم بها جنة جزيرة المحيط الهندي فضلا عن رحلات عبور سلسلة إلى الهند وجنوب شرق وشرق آسيا واستراليا.

تسيّر الخطوط الجوية السريلانكية اليوم أسطولاً من طائرات إيرباص يضم طائرتي A330-300 و A320neo المتطورتين اللتين تحلّقان إلى 100 وجهة في 47 دولة (بما في ذلك عمليات الرمز المشترك). تعد شركة الخطوط الجوية السريلانكية التي انطلقت عام 1979 الناقل الوطني في سريلانكا وهي شركة طيران متميزة تتمتع بسمعة راسخة في تقديم الخدمات، الراحة، السلامة، الموثوقية والالتزام بالمواعيد.

أترك تعليق

أخبار متنوعة