جــديد الاخــبــار
AMC” تواصل تقديم عروضها من الأفلام الشيقة للعوائل والأفراد
11 مايو 2018

بعد النجاح الكبير الذي حققه افتتاح أول شاشة عرض سينمائي في المملكة العربية السعودية لأحد أكبر مشغلين دور السينما في العالم، أعلنت AMCمواصلة عروضها الشيقة التي جذبت الجمهور وأعادتهم لصالات العرض السينمائي بعد غياب أكثر من 35 عاماً،وكسبت AMC الرهان عندما خصصت صالات العرض في السعودية بأفلام تعرض لأول مرة عبر شاشات السينما العالمية وقدمت للمتابعين في صالة مركز الملك عبدالله للمؤتمرات بالرياض فيلم THE AVENGERS الذي وجد إقبالاً كبيراً من العائلات والأفراد منذ بداية عرضه.
وتتصّدر AMC حالياً اهتمام وتفاعل أغلبية المواطنين والمقيمين بالمملكة، كونها تميز صالات العرض السينمائي في السعودية بالنسخة الأولى من أشهر أفلامها الشيقة، وتعد “AMC” جمهور السينما السعودية بباقة مميزة من الأفلام التي تناسب جميع الأعمار وأفراد العائلة وتراعي خصوصية الذوق لدى المتابعين في المملكة.
وتعمل AMC بالقريب العاجل تنفيذ خطة توسعية توفر خدمة المشاهدة لأرقى وأروع الأفلام لزوار ومحبي السينما في عدد من مناطق المملكة باعتبارها خطوة تعمم أجواء ترفيهية يتوق لها المواطن والمقيم وتجد اهتمام الدولة التي منحت الترفيه أولوية في رؤية 2030 حين أطلقت عدد من المشاريع الترفيهية والسياحية على نمط المدن السياحية الأشهر على مستوى العالم بما يعزز التوجه لخلق بيئة داخلية محفزة وجاذبة لجميع المواطنين والمقيمين.
ووسط هذه الأجواء الترفيهية تبرز AMC لإحداث نقلة في الذوق الفني من داخل صالة العرض الرائعة بمركز الملك عبدالله للمؤتمرات حيث تقدم باقة متجددة من الأفلام العالمية التي تلبي تطلعات كافة الشرائح العمرية والفئات الاجتماعية التي ترغب في خوض تجارب مثيرة شبيهة بتلك الأجواء المثيرة التي شهدتها الصالة في أول يوم عرض في 18 أبريل الماضي.
وتسهيلاً للراغبين في مشاهدة أروع الأفلام وأكثرها جاذبية تقوم AMCحالياً ببيع تذاكر أفلامها عبر منصة “نون” الالكترونية الرائدة في المنطقة، وذلك من خلال الدخول على الموقع الالكتروني www.noon.com،والذي يتيح شراء التذاكر وتحديد عدد المقاعد بالإضافة الى تحديد موعد العروض.
وتتيح “AMC ” حالياً الدخول لصالات عرض الأفلام السينمائية، بمعدل 3 عروض يومياً حيث يبداً العرض الأول للعائلات عند الساعة 3:40 مساء والعرض الثاني للعائلات عن الساعة 8:40 مساءً، بينما يبدأ العرض الخاص بالأفراد عن الساعة 11:50 مساء.
وتشير المتابعات أن عروض AMC يتزايد التجاوب معها من رواد السينما في المملكة العربية السعودية بشكل ملحوظ بسبب تفاعل AMCمع رغبات الجمهور واستقطاب الافلام العالمية التي تعرض للمرة الأولى عبر شاشات السينما العالمية في مسعى منها لإتاحة الفرصة أمام جميع محبي ورواد السينما بالاستمتاع بالحضور ومشاهدة أجمل وأحدث الأفلام.

أترك تعليق