جــديد الاخــبــار
#فندق رويال منصور #مراكش يطلق عروض “فاميلي إسكيب” العائلية لموسم العيد والصيف 2018
11 مايو 2018

استعداداً لموسم العطلات الصيفية وعيد الفطر المبارك، أطلق فندق رويال منصور مراكش، واحة الرفاهية والخصوصية في قلب مدينة مراكش المغربية، باقته العائلية الجديدة “فاميلي إسكيب”. ويضم هذا العرض المميّز مجموعة من الخدمات الخاصة بأحبائنا الصغار تشمل الاستمتاع بأنشطة نادي الأطفال الذي تم افتتاحه مؤخراً، وكذلك بأعزاءنا الكبار الذين بإمكانهم التمتع بأرقى مستويات الراحة والاسترخاء التي يقدمها النادي الصحي “سبا” المتوفر لدينا، وغير ذلك من الخدمات الفاخرة الأخرى.

باقة “فاميلي إسكيب”
يمكن لأحبائنا الصغار الدخول مجاناً ولمدة غير محدودة إلى نادي الأطفال “حديقة ليلة” الذي افتتحناه مؤخراً، والذي يقع بين أحضان المناظر الطبيعية الجميلة بالفندق وغيرها من الحدائق مترامية الأطراف التي تمت توسعتها مؤخراً، حيث يتولى العناية بهم فريق متخصص ومدرب من طاقم الروضة. وبالنسبة للصغار من عمر 4 سنوات فأكثر، فإنهم مدعوون للاسترخاء في ردهتنا المفعمة بالألوان الجميلة والتي يعمها الهدوء في نادي الأطفال، وكذلك الاستمتاع بالأنشطة الرياضية في الحدائق الاستوائية، علاوة على تلقّي دروس في الفنون والمسرح، فضلاً عن المشاركة في ورش عمل خاصة بالشوكولاتة، ومغامرات اكتشاف الكنز حول مدينة رويال منصور. كما يمكن أن يرتّب لكم مسؤول الكونسيرج أنشطة عائلية مثيرة داخل مراكش وحولها، مثل ركوب الجمال والخيول والعربات التي تجرها الخيول في أنحاء البلدة القديمة، والانطلاق في نزهات مفعمة بالفخامة، أو تجربة التزلج على الرمال في الصحراء للاستمتاع بإجازة لا تُمحى من ذاكرة المشاركين من كل الأعمار.

وبينما يتولى طاقم نادي الأطفال الجديرون بالثقة مسؤولية الاهتمام بالأبناء، تسنح الفرصة أمام الآباء لتدليل أنفسهم في السبا، والتي توفر تجربة لا تضاهى للاسترخاء والعناية بصحة الجسم، داخل ردهة ذات ديكورات مثيرة مستوحاة من القصص الخيالية، وغنية بتجهيزات من الحديد المطاوع الأبيض الذي يثير في الذهن شكل قفص الطيور بكل تفاصيله. وفي الداخل، تقدم السبا خدمات علاجية جمالية من الرأس لأخمص القدمين حسب الطلب، ومنها خدمات المانيكير والباديكير للعناية بالأظافر والأقدام يقدمها خبير العناية بالأظافر والأقدام باستين غونزاليس، فضلاً عن الحمامات التقليدية المعدّة حسب الطلب، وباقة من خدمات المساج المميِّزة لفندق رويال منصور.

وتشمل الباقة العائلية إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في رياض (بيت تقليدي ملحق به فناء) مميّز مؤلف من غرفتين (بمساحة 430 متراً مربعاً / 4600 قدم مربع)، مع إفطار يومي يتم تقديمه بمطعم “لا تيبل” أو في الرياض الخاص بالضيف، مع استمتاع الأطفال بدخول نادي الأطفال “حديقة ليلة” مجاناً، بما في ذلك وجبة غداء مجانية للأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 4 و10 سنوات، وغيره من المرافق والخدمات المجانية، فضلاً عن جلسة حمّام أو مساج (لمدة 60 دقيقة) لاثنين من البالغين في جناح السبا الخاص، إلى جانب وجبة عشاء في مطعم لا تيبل لكامل أفراد العائلة، مع الخدمة السريعة لدى الوصول إلى والمغادرة من مطار مراكش، وانتقالات خاصة من وإلى مطار مراكش. يسرى هذا العرض حتى 27 من ديسمبر 2018 حسب الأماكن المتاحة، وتبدأ الأسعار من 81,450 درهم مغربي (32,350 درهماً إماراتياً) لإقامة شخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً.

عرض فخم لمنازل الرياض
بالنسبة للعائلات كبيرة العدد، أطلق رويال منصور أيضاً عرض الرياض الفخم لمن يرغبون في الإقامة داخل منزل رياض مؤلف من ثلاث غرف (بمساحة 850 متراً مربعا / 9149 قدماً مربعاً). وينقسم منزل الرياض ذو التصميم المعماري الرائع إلى ثلاثة طوابق تضمن أعلى درجات الأمان وتوفر لنزلائه مطلّاً على مناظر طبيعية تبدو وكأنها قادمة من عالم آخر. ويشمل العرض الاستعمال المجاني للجناح الخاص المطلّ على حمام السباحة في لو غاردان، حيث تعيش العائلات حياة البدويين طوال اليوم، ثم يسترخون في ظل أجواء تشعرهم تماماً وكأنهم تمت دعوتهم من قبل أحد الأصدقاء لتناول الغداء. وتتوفر سبعة أجنحة تطلّ على حمام السباحة، بمساحات تبدأ من 45 متراً مربعاً إلى 80 متراً مربعاً، وكل منها يشمل غرفة جلوس مكيفة الهواء تطلّ على تراس حمام السباحة المزين بالديكورات المغربية العصرية المميزة. وهذا العرض متوفر خلال الفترة من 22 مايو إلى 31 أغسطس 2018.

لمزيد من المعلومات أو للحجز، يُرجى زيارة www.royalmansour.com أو الاتصال على
529 80 80 80 212+

أترك تعليق

أخبار متنوعة