جــديد الاخــبــار
شركة سجى للفنادق والمنتجعات تعلن مشاركتها في ملتقى السفر العربي 2018 في دبي
26 أبريل 2018

سجى للفنادق والمنتجعات، الشركة السعودية الرائدة في إدارة وتشغيل الفنادق والوحدات السكنية، التي افتحت مؤخرا فندق سجى المدينة في المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية، تشارك في ملتقى السفر العربي الخامس والعشرين والذي يعقد في دبي من 22 وحتى 25 أبريل من عام 2018.
يعتبر ملتقى السفر العربي المعرض الأكبر والأكثر تأثير في قطاع صناعة السفر في المنطقة ويستمر لأربع أيام، هادفا إلى بناء الروابط والعلاقات بين رجال الأعمال المختصين والمهتمين في هذا القطاع، وعادة يتم فيه عقد أكبر الاتفاقيات الخاصة بالسياحة والفندقة ويتوقع أن تصل مجموع قيمة الصفقات لهذا العام إلى 2.5 مليار دولار.
منذ إنطلاقها في ديسمبر 2017، قامت شركة سجى للفنادق والمنتجعات ببناء سمعتها كعنوان مرموق للحجاج وزائري المدينة من خلال إطلاق أول فندق أربع نجوم ذو الموقع الاستراتيجي في المدينة المنورة وبقرب من المسجد النبوي. وستقوم الشركة خلال المعرض بتقديم أهدافها ورؤيتها باستعراض خدماتها مميزات و خصائص فندق سجى المدينة ووسائل الراحة والخدمات المتوفرة فيه.
وفي هذا السياق علق السيد مهند بن نبيل خوقير، الرئيس التنفيذي لشركة سجى للفنادق والمنتجعات قائلا:”نحن سعداء وفخرون بالمشاركة هذا العام في الملتقى، الذي يعد أضخم حدث لصناعة السياحة والسفر في الشرق الأوسط. حيث يجمع أكثر من 28 ألف مشتري و 39 ألف خبير ووكالات وشركات سفر ومنظمي الجولات والرحلات من جميع أنحاء العالم. كما أنه يعتبر منصة رائعة للتفاعل مع شركاء وعملاء محتملين لترويج خدماتنا وعروضنا. ويوفر لنا الملتقى وسيلة متميزة لتقديم سجى المدينة عالميا وإقليميا لبناء وتطوير علاقات قوية مع خبراء الضيافة والسياحة بالشرق الأسط وسوق دول مجلس التعاون الخليجي “.
“إننا نسعى دوما إلى تقديم أفضل التجارب لزبائننا، واضعين راحتهم كأهم أولوية. تفخر سجى المدينة بتقديم خدمات ضيافة متكاملة عالية الجودة لمساعدة الحجاج والزوار على أداء طقوسهم الدينية في المدينة المنورة براحة وسهولة. كما أنها توفر لهم القرب من المسجد النبوي ، في فندق يجمع ما بين مزيج فريد من الفخامة والأصالة والتكلفة المناسبة، مما يميزه عن بقية فنادق الأربع نجوم في المنطقة. حيث يقدم خدمات متكاملة ذات خمس نجوم بسهولة تامة وتكاليف في مستوى فنادق الأربع نجوم”.
إن التصميم الفريد للفندق يجمع ما بين الأصالة والمعاصرة وقد استلهم من العمارة الإسلامية. يتضمن الفندق 544 غرفة وطابق حصري وردهة للاسترخاء وصالة رياضة ومطعم مخصص لتقديم خيارات متعددة لأطباق عالمية والأكلات اللذيذة؛ وذلك لإبراز المعنى السعودي للضيافة مبنيا على مبدأ خدمة الحجاج وضيوف المسجد الشريف.
فندق سجى المدينة سيكون حاضرا في الملتقى العربي للسفر من 22 وحتى 25 أبريل في المنصة

أترك تعليق