جــديد الاخــبــار
#شركة_Tripmakers تصوّب تركيزها نحو المسافرين من الأفراد في الألفية الحالية
17 أبريل 2018

بعد أن نجحت في تثبيت مكانتها كصاحبة البوابة الأولى لقطاع السفر، وبعد كسب ما يزيد على ٥٠٠ عميل من الشركات والمؤسسات، تسعى شركة Tripmakers في الوقت الحالي إلى توسيع نطاق أعمالها لتلبية متطلبات المسافرين من الأفراد والاستجابة لأولوياتهم واهتماماتهم. وفي هذا الإطار، ستصبح بوابة السفر الخاصة بالشركة مصدر الدعم والإرشاد والنصائح المثالي لمختلف أنواع المسافرين، سواء أكان سفرهم بغرض الأعمال أم بغرض التسلية والترفيه.

من المتوقع أن يشهد سوق السفر على الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط نمواً بمعدل مئة بالمئة خلال العامين المقبلين لترتفع قيمته من ١٨ مليار دولار أمريكي إلى ٣٥ مليار دولار أمريكي. وبالتالي، تُعدّ هذه الخطوة التي تخطوها شركة Tripmakers منطقية جداً من أجل ابتكار بوابة سفر مصممة خصوصاً للشبان وأفراد الجيل الشاب.

وفقاً لفريز نايان، المدير الإقليمي للتجارة الإلكترونية في شركة Tripmakers، تظهر الأبحاث أنّ الشبان مسؤولون على نطاق واسع عن دفع الاتجاه العالمي نحو زيادة التنقل. هذا بالإضافة إلى أنّ السكان الذين هم دون الخامسة والعشرين من العمر في منطقة الشرق الأوسط يشكلون نسبة ٥٠ بالمئة من إجمالي سكان المنطقة.

وتعقيباً على ذلك، قال: “Tripmakers Partners Network حل آمن وسهل التصفح وكامل وشامل للسفر مصمم وموجه للرواد في قطاع السفر والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم. هو حل يعكس الابتكار والتقدم التقني والفني الذي يضمن مكانتنا واحتلالنا مرتبة الريادة”.

وأضاف قائلاً: “إنّ التكنولوجيا المتطورة الخاصة بالسفر والمعرفة الفريدة من نوعها التي يتمتع بها فريقنا من الخبراء في مجال بيئة برمجة التطبيقات تضمنان النجاح لكافة الجهات التي تتعامل معنا. وسواء أكان المراد هو تحفيز المبيعات والحجوزات لشركائنا وتوصيل رسائلهم إلى جمهور المسافرين المستهدف في الوقت المناسب أم إطلاعهم على كيفية الاستفادة القصوى من حلولنا المميزة لحجوزات السفر، يبقى الهدف النهائي واحداً، ألا وهو النجاح المتبادل”.

بنت Tripmakers Partners Network علاقات متينة مع أكثر من ٤٠٠ ألف فندق وأكثر من ٤٠٠ شركة طيران من بينها ١٥٠ شركة طيران منخفضة التكاليف. وتملك الأدوات والتكنولوجيا اللازمة من أجل مساعدة آلاف المسافرين على العثور على الرحلة المثالية أو الفندق المثالي، كما أنّها تساعد شركاءها على توفير تجربة سلسة وممتازة واستثنائية لعملائهم.

تتميز الشركة بتكنولوجيا خاصة بالسفر وتوّفر أفضل قيمة مقابل المال. وعلاوة على ذلك، تبقي فريق دعم على مدار الساعة في تصرّف العملاء لمساعدتهم على حل المشاكل الفنية والإجابة عن الأسئلة الخاصة بالسفر ومنح العميل إمكانية التخطيط للسفر من دون أي مشكلة. توفر أيضاً إمكانية إعداد التقارير وإصدارها في الوقت الحقيقي لكي يسهل تتبّع أداء كل فرع ووكلائه.

توفّر Tripmakers Partner Network أيضاً خدمات إدارة وجهات السفر بدءاً من خدمات النقل البرية وصولاً إلى خيارات الإقامة والسكن والجولات السياحية المستقلة برفقة مرشد. وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الخدمات متوفرة في كل من المملكة المتحدة وأوروبا وجنوب شرق آسيا.

وفي هذا الإطار، قال فريز نايان: “سبق وأن شهدنا نجاح هذا النموذج، ونحن حالياً في موضع يتيح لنا الاستفادة من سمعتنا الجيدة وموثوقيتنا لتقديم هذه الخدمات للمستهلكين من الأفراد في المستقبل القريب مع الحفاظ على معاييرنا العالية للتفوّق في قطاع السفر”.

وأشار فريز أيضاً إلى أنّ التجارة الإلكترونية لا تزال في مراحل التطور الأولى في منطقة الشرق الأوسط، غير أنّ قطاع السفر استثناء لهذه الظاهرة وهو ينمو بشكل كبير جداً على الإنترنت وخارجه.

وختم قائلاً: “لا شك في أنّ السفر في الشرق الأوسط يتأثر كثيراً بشبان يتمتعون بقوة شرائية عالية ومدخول مرتفع. ولكن بما أنّ الحركة تختلف بين بلد وآخر في المنطقة مع اختلاف التكنولوجيا وتقنيات التجارة الإلكترونية المعتمدة، تبقى الحاجة إلى التركيز بشكل صارم وأكثر موثوقية على المستهلك أولوية أولى”.

تشارك Tripmakers في معرض سوق السفر العربي الذي يُقام في الأسبوع المقبل في قاعة الشيخ سعيد، وستكون منصتها في الجناح المخصص لتكنولوجيا السفر (TT1360).

أترك تعليق

أخبار متنوعة