جــديد الاخــبــار
#هيلتون تعلن إضافة 4 منشآت جديدة إلى محفظتها في #المملكة_العربية_السعودية
16 أبريل 2018 ,

أعلنت ’هيلتون‘ عن مشاركتها في نسخة العام الحالي من “المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي” المزمع عقده في إمارة رأس الخيمة. وتعتزم المجموعة الكشف خلال المعرض عن خطة توسع جديدة خاصة بمنطقة الشرق الأوسط، والتي من شأنها تعزيز حضور المجموعة في المنطقة بمقدار 3 أضعاف لتصل إلى أكثر من 120 فندق.

وقد أثبتت ’هيلتون‘ مكانتها الرائدة والبارزة بين العلامات التجارية العالمية العاملة في منطقة الشرق الأوسط، منذ افتتاح فندق ’هيلتون أبوظبي‘ قبل 50 عاماً، وتدير اليوم 41 منشأة على امتداد المنطقة. وفي إطار تركيزها على تعزيز محفظتها من العلامات التجارية عالمية المستوى من خلال اتباع نهج النمو العضوي والمركّز، عملت ’هيلتون‘ على توقيع 81 اتفاقية مع كوكبة من الشركاء والمستثمرين المحليين بما يسهم في مضاعفة حضورها في المنطقة بحلول عام 2021، مع توقع ارتفاع هذا المعدل إلى 3 أضعاف بحلول عام 2023.

وبهذا الإطار، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس شركة هيلتون العالمية للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تمتاز منطقة الشرق الأوسط بوضعية مثالية تسمح لها بالاستفادة من التغيرات الديموغرافية التي يشهدها قطاع السفر العالمي من خلال موقعها الجغرافي المميز والاستثمارات المستمرة الهادفة لإنشاء العديد من الوجهات السياحية الرائدة. وتحمل واحدة من كل خمسة فنادق قيد الإنشاء في المنطقة علامة ’هيلتون‘، الأمر الذي يقدم دليلاً على العلاقات المميزة التي أنشأناها مع مُلاك العقارات والمستثمرين في المنطقة. ويجري تطوير ما يقارب 65% من المشاريع قيد الإعداد بالتعاون مع المالكين الحاليين لعلامة ’هيلتون‘، الأمر الذي يعكس بشكل جلي العائدات المجزية التي توفرها العلامة”.

هذا وتشهد العلامة مسيرة توسع قوية على امتداد منطقة الشرق الأوسط مع افتتاح العديد من الفنادق في الأردن ولبنان وعمان والبحرين والكويت وغيرها من البلدان. وتشكل أسواق الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية محركات النمو الأكبر لـ’هيلتون‘ في منطقة الشرق الأوسط، إذ يساهم هذان السوقان بما يقارب ثلثي نسبة النمو الإجمالية للعلامة في المنطقة.

وفي إطار تعليقه على مسيرة توسع ’هيلتون‘ في المنطقة، قال باتريك فيتزجبون، نائب الرئيس الأول لقسم التطوير في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تستمر خطط النمو الاستثنائية هذه في توفير المزيد من الفرص لعملائنا وشركائنا ومجتمعاتنا، كما تسهم الفنادق الجديدة في توفير آلاف فرص العمل في منطقة الشرق الأوسط. ومع التزامنا الراسخ بتوفير فرص العمل لشريحة الشباب وتبني مفهوم التنوع وتمكين المرأة في المناصب القيادية، ننظر إلى هذا التوسع باعتباره فرصة لدعم سوق العمل في مختلف بلدان الشرق الأوسط، ولتوفير الفرص على اختلافها للجميع في المنطقة ومختلف أنحاء العالم”.

يُذكر أن ’هيلتون‘ تعتزم الارتقاء بمستوى محفظتها في الإمارات العربية المتحدة عبر الاستمرار في قيادة مسيرة النمو ضمن قطاع الخدمات وطرح كوكبة من المنشآت المميزة والفاخرة ضمن السوق. ومن المقرر أن تفتتح علامة ’هامبتون باي هيلتون‘ للدرجة الاقتصادية فندق ’هامبتون باي هيلتون مطار دبي‘ في وقتٍ لاحق خلال العام الحالي، بينما سيعمل ’هيلتون دبي بالم جميرا‘ ومنتجع ’هيلتون أبوظبي – جزيرة ياس‘ على إضافة أكثر من 1,200 من الشقق الفندقية الفاخرة، والتي ستنطوي على كوكبة من أحدث الابتكارات مثل المفاتيح الرقمية، وستقدم للضيوف إمكانية اختيار غرفهم عبر تطبيق ’هيلتون أونورز‘.

وبدورها، تشكل سوق المملكة العربية السعودية أكبر أسواق التطوير العقاري لمجموعة ’هيلتون‘ في المنطقة، وتتوقع ’هيلتون‘ تحقيق نمو لافت فيها عبر رفع عدد منشآتها في المملكة من 10 إلى 40 منشأة خلال السنوات الخمس المقبلة. ومن المقرر أن تفتتح العلامة فندق ’هيلتون الرياض‘ في وقتٍ لاحق خلال العام الحالي. وكانت ’هيلتون‘ قد أعلنت قبيل انطلاق “المؤتمر العربي للاستثمار الفندقي” عن توقيع إطلاق 4 منشآت جديدة في المملكة العربية السعودية، والتي من المقرر أن تفتح أبوابها للزوار بحلول عام 2021.

أربعة فنادق جديدة تابعة لمجموعة ’هيلتون‘ في المملكة العربية السعودية

’دبل تري باي هيلتون كورنيش دارين الجبيل‘، الذي يضم 150 غرفة، وتم توقيع اتفاقية الإدارة مع شركة “عبر المملكة العقارية”. ومن المقرر افتتاح الفندق عام 2021.

’هيلتون جاردن إن كورنيش الفناتير الجبيل‘، الذي يضم 200 غرفة، وتم توقيع اتفاقية الإدارة مع شركة “عبر المملكة العقارية”. ومن المقرر افتتاح الفندق عام 2021.

’هامبتون باي هيلتون الخبر جسر الملك فهد‘، الذي يضم 200 غرفة، وتم توقيع اتفاقية الإدارة مع مجموعة “سلطان بن عبد العزيز الموسى”. ومن المقرر افتتاح الفندق عام 2021.

’هامبتون باي هيلتون مدينة الملك عبدالله الاقتصادية‘، الذي يضم 170 غرفة، وتم توقيع اتفاقية الإدارة مع “شركة الأحلام الوطنية للفنادق والمنتجعات”. ومن المقرر افتتاح الفندق عام 2021.

أترك تعليق