جــديد الاخــبــار
#ماجد الفطيم تكشف عن وجهتها المتكاملة الجديدة في #دبي
15 أبريل 2018 ,

تُطلق هذا الشهر «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، مشروع «تلال الغاف» وهو وجهتها المتكاملة الجديدة في دبي التي تقدم أسلوب حياة مصمم حول الإنسان.

وانطلاقاً من رؤية «ماجد الفطيم» المتمثلة في تحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”، يأتي مشروع «تلال الغاف» ليجعل من هذه الرؤية القلب النابض لتوفير أسلوب حياة متكامل يعزز من معايير العيش العصرية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويصنف على مستوى عالمي. وتجمع الوجهة بين الوحدات السكنية والتجارية المقرونة بمرافق التسوق والتسلية والترفيه الرائدة من «ماجد الفطيم». كما يحتضن مشروع «تلال الغاف» مجموعة متنوعة من المنازل بنظام التملك الحرّ، تضم الشقق ووحدات “التاون هاوس” و”بنغالو”، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة التي تتخللها بيئة طبيعية خلابة.

وتتناغم الأحياء السكنية بمساحاتها الرحبة المخصصة للمشاة، ومنازلها عالية الجودة ذات التصاميم العصرية مع مرافق التسوق والمطاعم والاستجمام إلى جانب المرافق الثقافية المتنوعة، بحيث توفر «تلال الغاف» لقاطنيها المكان الأمثل للعيش والعمل والترفيه ضمن بيئة حيوية تمزج بين تغذية العقل والجسد والروح. وبفضل أشجار الغاف المحلية المزروعة على امتداد مساحة شاسعة، تعزز «تلال الغاف» الشعور بالتواصل مع تراث الطبيعة الإمارتية وجذورها العريقة التي ترسخ من ارتباط القاطنين بالبيئة المحيطة بهم.

ويقع مشروع «تلال الغاف» على امتداد مساحة 3 ملايين متر مربع في أحد أهمّ مناطق النمو السكني في دبي، حيث ستحتضن هذه الوجهة المتكاملة التي يتم تطويرها على عدة مراحل أكثر من 6،500 وحدة سكنية فاخرة ومتوسطة، ومن المتوقع تسليمها بشكل كامل مع حلول العام 2027. وتشمل المناظر الطبيعية حوالي 400،000 متر مربع من المساحات المفتوحة والخضراء، من ضمنها «لاغون الغاف» وهي بحيرة للسباحة تتمتع بشاطئ رملي ناعم وتمتد على مساحة 70،000 متر مربع، بالإضافة إلى قناة مائية تمتد على مساحة 48،000 متر مربع.

وتُعدُّ «تلال الغاف» رابع الوجهات المتكاملة المطورة من قبل «ماجد الفطيم»، والتي تضم كلاً من «الزاهية» في إمارة الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، و«الموج مسقط» في سلطنة عُمان، و«ووترفرونت سيتي» في لبنان. ومن خلال ابتكار وجهات تقدم أسلوب حياة متكامل يجمع ما بين الناس والأعمال والثقافة لتوفير بيئة مجتمعية مترابطة ومستدامة على مستوى عالمي، تهدف «ماجد الفطيم» إلى تحقيق معايير معيشية عالية المستوى تُلهم الناس للاستمتاع بحياتهم بكل بهجتها، كل يوم.

وستعقد الشركة مؤتمراً صحفياً لإطلاق «تلال الغاف» رسمياً، وذلك في يوم الخميس الواقع في 19 أبريل في مركز مبيعات «ماجد الفطيم»، في فندق كمبينسكي مول الإمارات.

أترك تعليق

أخبار متنوعة