جــديد الاخــبــار
ضيوف #فندق_شتيجنبرجر- #الخليج_التجاري على موعد مع تجربة إقامة لا تنسى
13 مارس 2018

كشف فندق ’شتيجنبرجر- الخليج التجاري‘ عن عرضه الخاص بعطلة نهاية الأسبوع والذي يتيح لرواده فرصة قضاء تجربة إقامة مريحة ومفعمة بالنشاط خلال شهري مارس وأبريل، وذلك مقابل 499 درهماً إماراتياً فقط*. ويجسّد الفندق أرقى مستويات الضيافة الألمانية العريقة، حيث يمكن للضيوف الاستفادة من باقة متنوعة من المزايا مثل خدمة (واي-فاي) مجانية وغيرها من خلال استخدامهم الرمز الترويجي (WEEKEND2018) عند الحجز لقضاء عطلات نهاية الأسبوع ضمن رحاب الفندق في الفترة الممتدة بين 1 مارس ولغاية 30 أبريل 2018.

ويوفر الفندق لضيوفه فرصة التمتع بإطلالته الخلابة على المياه المتلألئة لـ ’قناة دبي المائية‘، فضلاً عن تناول وجبة فطور صحية وشهية في مطعم ’بايسايد ريستورانت آند تراس‘. وبإمكان الضيوف أيضاً شراء قسيمة هدية بقيمة 100 درهم إماراتي تتيح لهم اختيار ما يلائمهم من علاجات السبا التي تبعث على الاسترخاء والانتعاش، والابتعاد عن صخب المدينة. وبالإضافة إلى موقعه المتميز في قلب منطقة الخليج التجاري، ستوفر خدمة النقل المجاني بالحافلات – والمتاحة ضمن إطار عرض عطلة نهاية الأسبوع – وصولاً سهلاً إلى كل من ’دبي مول‘ وشاطئ ’لامير‘.

كما يتيح العرض للضيوف فرصة الحصول على حسم خاص بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات في جميع مطاعم وأركان المشروبات المجاورة لأحواض السباحة في الفندق. ويمكن للضيوف كذلك زيارة مطعم ’بروتهاوس بيكيري– بيسترو‘ والاستمتاع بمذاق القهوة الطازجة وأشهى أطباق المعجنات الألمانية، أو اختيار ما يطيب لهم من الأطايب العالمية الشهيرة والمأكولات الشعبية التايلندية ضمن تراس ’باكيارد‘. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب في ’شتيجنبرجر – الخليج التجاري‘، بل يوفر الفندق المرموق لضيوفه أيضاً فرصة التلذذ بالعصائر والكوكتيلات المنعشة ضمن ردهة ومقهى ’سويم آند تونيك‘ ذات الإطلالات الساحرة على ’برج خليفة‘، مما يجعل من الإقامة في رحابه إحدى التجارب التي لا تنسى والتي لا بدّ ستحظى بالإعجاب على إنستاجرام.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 0000 369 4 (0) 971+، أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: res.bb.dxb@steigenberger.com

أترك تعليق