جــديد الاخــبــار
“كلير تريب” تطلق ميّزة “Split Screen” لحجز تذاكر الطيران الداخلية
13 مارس 2018


في خطوة تهدف إلى تقديم قيمة أكبر لعملائها في المملكة العربية السعودية، أطلقت “كلير تريب”، الشركة الرائدة في مجال حجوزات السفر عبر الهواتف المتحركة والإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، ميزة “Split Screen”، التي تتيح للمستخدمين حجز أرخص تذاكر الذهاب والعودة داخل المملكة من شركات طيران مختلفة، بما يساعدهم على تخطيط رحلاتهم بالشكل الأمثل.
وبدلاً من وجود خيارات محددة مسبقاً لرحلات الذهاب والعودة، يستطيع العميل، وبكل سهولة، المقارنة بين رحلات الطيران التي تقدّمها شركات الطيران الداخلية المختلفة واختيار أرخص الأسعار وفق مخططات السفر التي تناسبهم. وبالإضافة إلى ذلك، تقدّم الميزة الجديدة مرونة أكبر لمحبي السفر في المملكة للاختيار من بين الأوقات التي تناسبهم.
وتعليقاّ على ذلك، قال سمير باجول، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كلير تريب الشرق الأوسط: “بعد تحليل أسعار السوق ودراسة آراء العملاء، وجدنا أن سعر تذكرتي ذهاب وعودة منفصلتين قد تكون أرخص، أو حتى يمكن أن يفضّل العملاء توقيت رحلات شركات طيران مختلفة”.
وأضاف باجول: “تعد ميّزة ’Split Screen‘ التي تقدّمها ’كلير تريب‘ من أكثر الطرق سهولة في حجز الرحلات الداخلية في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تتيح للعملاء الحصول على أفضل الأسعار على تذاكر الطيران والاستفادة أيضاً من مجموعة متنوعة من أوقات الرحلات التي تناسبهم أكثر”.
ويتّجه عدد أكبر من المستخدمين في المملكة العربية السعودية إلى إجراء حجوزاتهم من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت مثل شركة “كلير تريب”. وبوجود ميزة سهلة وملائمة مثل “Split Screen” تقدّم قيمة أكبر للعملاء، فقد أصبح الآن إجراء الحجوزات أكثر سهولة.
واختتم باجول قائلاً: “تلتزم ’كلير تريب‘ بدعم ’رؤية المملكة 2030‘ الطموحة والرامية إلى تنويع اقتصاد السعودية وتعزيز القطاع السياحي بوصفه محركاً للنمو المستدام، ونتطلع إلى تقديم المزيد من الابتكارات الموجهة للمستخدم النهائي والتي تعمل على تبسيط تجربة السفر للمواطنين السعوديين وتساهم في نمو قطاع السفر المحلي بشكل عام”.
واستناداً إلى الزيادة الكبيرة في مستخدمي الهواتف الذكية والإنترنت في السعودية، فقد حققت سوق السفر عبر الإنترنت في المملكة نمواً بنسبة 20% بالمقارنة مع العام الماضي، وتبلغ قيمتها اليوم حوالي 4 مليارات دولار أمريكي. ومن المتوقع أن تبلغ حصة الحجوزات من خلال وكالات حجوزات السفر عبر الإنترنت ما يقارب 14% من إجمالي الحجوزات في عام 2018 في المملكة العربية السعودية، مقابل 4% في عام 2016.

أترك تعليق