جــديد الاخــبــار
كان يا مكان، فازت إحدى المعجبات والتقت بمجموعتها المفضّلة من الأميرات
08 مارس 2018 ,

تحظى معجبات أميرات ديزني في السعودية بإمكانية الفوز بفرصة العمر لاستكشاف عالم Disneyland® Paris الخلاب والالتقاء بمجموعتهن المفضلة من أميرات ديزني من خلال الاشتراك في مسابقة جديدة وحصرية في الشرق الأوسط

بمناسبة مهرجان القراصنة والأميرات المرتقب في Disneyland® Paris في الربيع القادم، يتم غدًا إطلاق مسابقة أميرات ديزني (تبدأ الخميس ۸ مارس، وتنتهي ٦ إبريل) وستشهد سفر عشر أسر من أنحاء الشرق الأوسط إلى Disneyland® Paris للاستمتاع برحلة فاخرة. تشمل الرحلة إقامة لمدة ثلاث ليالٍ في فندق Disneyland® من فئة الخمس نجوم، وتذاكر دخول المنتزه لأربعة أيام، واستعراضات ديزني، وعشاء خاص حافل بالمفاجآت!

للاشتراك، يجب على الوالدين ببساطة زيارة www.Disneyme.com/Princessdress لتسجيل الدخول إلى حساب ديزني أو تسجيل حساب في ديزني، والإجابة عن السؤالين “من أميرة ديزني المفضّلة لديك/لطفلتك”؟ و”ما وجه الشبه بينك/بين طفلتك وهذه الأميرة؟”. سيتم اختيار الفائزات من جانب مجموعة من الحكّام استنادًا إلى أكثر الإجابات إلهامًا على السؤال الأخير.

مهرجان القراصنة والأميرات في Disneyland® Paris

يُقام مهرجان القراصنة والأميرات في Disneyland® Paris في الفترة من ٣۱ مارس إلى ٣۱ مايو ۲٠۱۸؛ وهو إحدى أبرز الفعاليات المقامة للاحتفال بمرور ۲٥ عامًا على إنشاء المنتزه؛ ويحصل ضيوف المنتزه على فرصة اختيار الجانب الذي يفضّلونه، إما القراصنة أو الأميرات، والاستمتاع بمجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية في منتزه Disneyland® بما في ذلك الاستعراض اليومي المتجوّل لنجوم ديزني، والذي يتم تقديمه خصيصًا بمناسبة مرور ۲٥ عامًا على إنشاء المنتزه.

فعاليات أميرات ديزني بالمملكة العربية السعودية في شهر مارس:

لمعجبات الأميرات اللاتي لم يحالفهن الحظ في المسابقة، يقدّم لولو وتويز آر أص ورش عمل مجانية للأميرات بمناسبة شهر أميرات ديزني ويضم فعاليات تلوين وجلسات “اصنعي تاجك بنفسك”، مما يجعل الصغيرات أميرات فعلاً بتاج مصمّم خصيصًا لكل منهن.

التفاصيل أدناه:

– ۱٥-۱٦ مارس:

لولو مروة، جدة (٦:٣٠م – ۱۱م)
تويز آر أص – الأندلس جدة (٥م-۱٠م)
تويز آر أص – الملك عبد العزيز الرياض (٥م-۱٠م)
۲٣-۲۲ مارس:

لولو مربى، الرياض (٦:٣٠م – ۱۱م)
تويز آر أص – رد سي مول جدة (٥م-۱٠م)
تويز آر أص – طريق الملك عبد الله الرياض (٥م-۱٠م)
۲٩-٣٠ مارس:

لولو الخبر (٦:٣٠م – ۱۱م)
تويز آر أص – الدمام (٥م-۱٠م)
– ۲٩-٣۱ مارس – هاي كيدز – صحارى مول (٧-۱۱م)

– ٥-٦ إبريل – تويز آر أص – أمواج الظهران (٥م-۱٠م)

أترك تعليق