جــديد الاخــبــار
#فندق_مي_سيدجيس_تيرامار يفتح أبوابه على ساحل #كتالونيا
08 مارس 2018 ,

أطلقت علامة مي من ميليا مشروعها الأول في الساحل الكتالوني، وهو فندق مي سيدجيس تيرامار الذي سيفتح أبوابه رسميًا في ربيع 2018. بعد نجاح فندقَي مي مايوركا ومي إيبيزا في جزر البليار، تجري الاستعدادات على قدم وساق لافتتاح مشروع الضيافة الجديد على بعد 20 ميلًا من مدينة برشلونة على طول الساحل الكتالوني، ليشكّل بالتالي إضافة فخمة إلى قائمة الوجهات السياحية الأشهر في إسبانيا.

يتميّز فندق مي سيدجيس تيرامار الذي تملكه شركة هوتيل إنفستمنت بارتنرز المسؤولة عن تطويره، بموقعه الرائع على ممشى باسيو ماريتيمو في بلدة سيدجيس وهو مُحاط بأشجار النخيل قبالة الشاطئ، ليوفّر بذلك ملاذًا هادئًا ومثاليًا للاسترخاء على مسافة قريبة من أبرز الاستراحات الحيوية والمطاعم والمتاجر. لا تبعد بلدة سيدجيس المتوسطية الرائعة عن مطار برشلونة سوى 16 ميلًا بالسيارة، فباتت بالتالي وجهة ساحلية في المنطقة. وسرعان ما أصبحت سيدجيس نموذجًا مصغّرًا عن جزيرة إيبيزا الشهيرة، بوجود 26 شاطئًا خلابًا في الجوار ومع زحمة المعالم المعمارية التراثية التي تعود إلى عصر النهضة وحقبة الفن الحديث، بالإضافة إلى المتاحف ومراكز الرياضات المائية وملاعب الجولف والاستراحات الشاطئية الموسمية التي تسودها أجواء ودّية وحماسية، ناهيك عن الحياة الليلية الحيوية.

وبالعودة إلى الفندق الجديد، يحتضن فندق مي سيدجيس تيرامار 213 غرفة تقدّم كلّها تقريبًا إطلالات رائعة على الشاطئ. أمّا جناح مى سويت المميز فيوفر للضيوف مناظر بانورامية على البحر، ويشتمل على قاعة استراحة خاصة للقاءات الاجتماعية وباقة خدمات مي بلاس التي تقدّم مجموعة مختلفة من الامتيازات الفاخرة. كذلك، يتضمن الفندق جناح بيرسوناليتي مع شرفات فسيحة وإطلالات رائعة على الشاطئ، بالإضافة إلى 24 جناحًا فخمًا من فئة شيك مع شرفات واسعة. والتزامًا بمعالم التصميم الداخلي التي تعتمدها علامة مي من ميليا، يتميّز فندق مي سيدجيس تيرامار بديكور عصري يحمل لمسة مبتكَرة وتطغى عليه تدرّجات اللونين الكريمي والرمادي. سيتولّى استوديو التصميم الداخلي لا غرانجا القائم في برشلونة، أعمال ترميم ديكور الفندق.

أمّا على صعيد المرافق الترفيهية فيتضمن الفندق مطعمين اثنين، أحدهما بيزو سيدجيس الذي يتّسع لـ 200 شخص ويقدّم قائمة طعام مستوحاة من المطبخ المتوسطي، لاسيما الباييلا مع تشكيلة واسعة من الكوكتيلات المنعشة. فيما يقع المطعم الآخر، وهو بيزو بيتش، قبالة الشاطئ ويوفر استراحة مثالية تتخللها أجواء موسيقى اللاونج المريحة حيث يمكن للضيوف التنعّم بمشهد المغيب الرائع في أفق ساحل سيدجيس. وسيحظى الضيوف بتجربة طعام فاخرة مع قائمة الأطباق اللذيذة المُعَدة وفق وصفات المطبخ الباسكي بلمسة محلية وباستخدام أجود المكوّنات الموسمية. إلى جانب المطعمين، يحتضن فندق مي سيدجيس تيرامار استراحة أويستر بار في قاعة الانتظار، وهي تقدّم قائمة شهية من أجود أنواع المحار والسلطعون وغيرها من ثمار البحر الطازجة، بالإضافة إلى تشكيلة من الأجبان واللحوم الباردة المقدّدة المنسّقة مع قائمة من مشروبات العنب والمشروبات الفوّارة. كما يمكن للضيوف الذين يقضون أوقاتاً مريحة بجانب حوض السباحة التلذذ بقائمة من العصائر الطبيعية ومشروبات السموذي وغيرها من الكوكتيلات المغذية في استراحة بول بار.

تشتهر فنادق مي من ميليا بمساحاتها الأخّاذة على سطحها، لاسيما فنادق مي لندن ومي ميلانو إل دوكا ومي مدريد رينا فيكتوريا التي تشتمل على استراحات رائعة على سطح المبنى مع إطلالات ساحرة على الأفق. أمّا استراحة راديو روفتوب بار – مي سيدجيس المرتقب تدشينها هذا الصيف على سطح الفندق، فتَعِد بمناظر بانورامية آسرة على المنطقة المحيطة بالفندق وتتيح للضيوف الاسترخاء في ربوعها تحت السماء المرصّعة بالنجوم والاستمتاع بقائمة الكوكتيلات المميّزة على إيقاع الموسيقى الحيوية.

كما يمكن للضيوف الاستفادة من باقة عروض مي تايم في سبا الفندق الذي يقدّم جلسات تدليك مريحة وعلاجات مخصّصة بحسب احتياجات كل ضيف. ولسيّدات ورجال الأعمال، يوفر فندق مي سيدجيس تيرامار مرافق مميّزة لعقد الاجتماعات والفعاليات والمناسبات الخاصة مع باقة من المزايا، لاسيما خدمة واي فاي عالية السرعة والمجانية.

وعن الافتتاحية، يقول رينيه هويلتشيل، المدير العام لفندق مي سيدجيس تيرامار: “سيشكّل فندق مي سيدجيس تيرامار وجهة ضيافة أساسية على طول الساحل المتوسطي، بحيث سيقصدها السيّاح الراغبون في تمضية عطلة غاية في الراحة واستعادة الصفاء الذهني والجسدي. وبالتالي، يأتي الفندق الجديد بإضافة نوعية إلى مزايا الضيافة التي تشتهر بها علامة مي من ميليا، لاسيما بعد النجاح الساحق الذي حققته فنادق العلامة في أوساط السيّاح الأكثر رُقياً على شواطئ إيبيزا ومايوركا ولوس كابوس”.

سيلقى فندق مي من ميليا حظوة لدى الضيوف الذين ينشدون الثقافة ويبحثون عن تجارب جديدة عنوانها الفخامة والترف، إذ تقوم فلسفة العلامة التجارية على تقديم خدمة ممتازة، وفندق مي سيدجيس تيرامار ليس استثناءً. توفّر هذه العلامة خدمة مدير كونسيرج متعدد المهام يتولى تدبير إقامة كلّ ضيف، حيث يكمن دوره في معرفة خبايا البلدة الساحلية بالكامل واستخدام هذه المعرفة لجعل خدمة الفندق مُصمّمة حسب الطلب بالفعل.

يُذكر أنّ فنادق مي من ميليا منتشرة في كل أصقاع العالم، تحديداً في ميامي، وميلانو، ولندن، وإيبيزا، ومايوركا، ومدريد وكابو. ومن المتوقع افتتاح فندق مي دبي في أواخر العام 2018 على أن يتبعه فندق مي برشلونة خلال العام 2019، علمًا أنّ شركة زها حديد للهندسة المعمارية ستتولى تصميم الفندقين.

يبدأ سعر غرف فندق مي سيدجيس تيرامار من 200 يورو لليلة الواحدة. للحصول على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.mebymelia.com.

أترك تعليق

أخبار متنوعة