جــديد الاخــبــار
#مطعم_بويو_التركي يفتتح أبوابه في #فندق_دبليو #دبي – الحبتور سيتي
08 مارس 2018 , ,

يستقبل مطعم “بويو” التركي في فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، والذي يعني بالعربية “السحر”، الضيوف لاختبار مزيج سحري من المأكولات الشهية، والتمتع بمشاهدة الأعمال الفنية المعروضة والتصاميم الفريدة وسط أروع الأجواء الموسيقية.

ويشغل المطعم الذي تم إطلاقه كجزء من فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، في الوقت الحالي مكان “ليفيل سيفين” المطعم الحائز على جوائز والذي يقدم أطباقًا من المطبخ المتوسطي.

وشارفت الأماكن على النفاد في المطعم الذي سيفتح أبوابه بشكل مؤقت ليقدم لضيوفه أشهر أطباق المطبخ الأناضولي المعاصر ضمن أجواء غير رسمية تنبض بالحياة في رحلة مذاقية مفعمة بالألوان مع مأكولات الشارع المقدمة بشكل يسمح بمشاركتها مع العائلة وخيارات مميزة من الأطباق المقدمة بشكل متناوب.

مساحات خلاقة

يعكس مطعم بويو ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

وسيكون الضيوف مدعوون لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي، كما سيقوم فريق العمل بارتداء ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات ال، والمجوهرات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة.

مأكولات أصيلة من المطبخ التركي محضرة على يد الشيف التركي

ولد الشيف ميمس في مدينة قونيا التركية وأمضى معظم حياته المهنية في بلده الأم حيث صُقلت موهبته في تحضير المأكولات التركية. بدأ في 2001 العمل في فندق سورال في أنطاليا، ومن هناك انتقل إلى مطعم “سيدي باليكافي” للمأكولات البحرية ومن بعدها إلى هيلتون ساريجيرم. وخلال وقت قصير تمت ترقيته لمنصب إداري في مطعم “ذا بوسفوروس” الحائز على نجمة ميشلان ومن ثم إلى فندق شانغريلا إسطنبول ليعمل بعدها مع مجموعة باتشا إيبزا 2013 حيث طور العديد من المهارات قبل الانتقال إلى مطعم كوكتيل كيتشن في دبي عام 2015.

للحجوزات

أوقات العمل: الاثنين – السبت، من 5 مساءً – منتصف الليل

الموقع: شارع الشيخ زايد، فندق دبليو دبي – الحبتور سيتي، الطابق 7

رقم الهاتف: 04 435 5577

أترك تعليق

أخبار متنوعة