جــديد الاخــبــار
المتسوقون يحققون تطلعاتهم مع جوائز مبادرة “دعوة للتغيير مع العام الجديد”
06 مارس 2018

أسهمت «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، في تمكين المتسوقين من تحقيق تطلعاتهم للعام 2018 في إطار مبادرة “دعوة للتغيير مع العام الجديد” التي أقيمت في «سيتي سنتر الشارقة» و«سيتي سنتر عجمان» و«سيتي سنتر الفجيرة».

يأتي ذلك في اطار حرص شركة «ماجد الفطيم» التي تهدف الى تحقيق اسعد اللحظات لكل الناس كل يوم على الارتقاء بتجربة التسوق الى آفاق غير مسبوقة. وقامت مراكز التسوق الثلاثة في الإمارات الشمالية بإتاحة الفرصة للمتسوقين لتحقيق طموحاتهم للعام 2018 من خلال فعالية “أنا شخص جديد” التي وفرت فرصا نادرة للفوز بتحقيق هذه الطموحات وقضاء أوقات لا تُنسى مع العائلة والأحبة.

وقال سيفيرينو كابريزا الذي فاز برحلة إلى وجهته المفضلة “الفلبين” بعد أن تسوق في «سيتي سنتر الفجيرة»: “أنا مشتاق للفلبين وأرغب حقاً بالسفر إلى هناك مع أسرتي، وأنا سعيد بأن أمنيتي قد تحققت مع بداية العام الجديد”.

وأضاف قائلاً: “تسوقت في متجرين هما باث أند بودي وركس وأوكايدي، وتأهلت لجوائز الحملة الترويجية، وفزت وأنا سعيد بهذه الجائزة، خاصة أنها المرة الاولى التي افوز فيها بجائزة في حياتي”. كذلك فاز محمد راشد الذي تسوق أيضاً في «سيتي سنتر الفجيرة» بجائزة لاختيار إطلالة جديدة من أحدث أزياء الموسم. وفي «سيتي سنتر الشارقة» فاز محمد حمزة وزوجته روزيل بالجائزة التي طالما تطلعا إليها وهي قضاء المزيد من الأوقات الممتعة مع العائلة. فقد فاز الزوجان بجائزة تشمل مشاهدة أحدث أفلام الموسم في فوكس سينما والتمتع بوجبة عائلية فاخرة من المطاعم المتنوعة والمتوفرة لدى مراكز التسوق الثلاثة في الامارات الشمالية بالاضافة إلى تسوق أحدث الأزياء الولادية والنسائية والرجالية وعن هذه التجربة قال الزوجان: “أمضينا أوقاتاً ممتعة ومرحة مع العائلة، وهذه التجربة المذهلة أسعدتنا جميعاً. ونتقدم بالشكر إلى «سيتي سنتر الشارقة» على هذه التجربة التي وفرها لنا والتي مكنتنا من قضاء أوقات ممتعة معا”. وفاز سوراج جامسانديكار بجائزة مماثلة من «سيتي سنتر عجمان» لقضاء يوم ممتع ومرح مع عائلته. وقال سوراج: “نظّم سيتي سنتر عجمان هذا اليوم المذهل لنا وأمضينا معاً وقتاً ممتعاً.

فقد شاهدنا فيلماً في فوكس سينما وتسوّقنا وختمنا الأمسية الرائعة بتناول العشاء معاً. نحن نحبّ سيتي سنتر عجمان وممتنون له على تمكيننا من تحقيق تطلعاتنا للعام الجديد”. وفي إطار الحملة الترويجية للعام الجديد، تأهّل كل من تسوق بقيمة 200 درهم في أيّ متجر من متاجر مراكز التسوق المشاركة لفرصة الفوز ببطاقات “هديتي” بقيمة 2018 درهماً يومياً، والمشاركة في فعالية “أنا شخص جديد” التي نظمتها مراكز التسوق الثلاثة لتمكين المتسوقين من تحقيق طموحاتهم في العام الجديد

 

أترك تعليق

أخبار متنوعة