جــديد الاخــبــار
#ياسر_منصور : بيئة #دبي الفندقية جاذبة.. والنزلاء السعوديين يتجاوزن 80%
13 فبراير 2018 ,

كشف خبير في السياحة الخلييجية إن عدد السياح السعوديين في دبي مرشح أن يصل إلى 2.5 مليون سائح بحلول عام 2020، بزيادة 60% عن الماضي الذي بلغ عدد السعوديين فيه نحو 1.5 مليون سائح، متوقعا أن تستمر هذه النسبة في الزيادة خلال العام الحالي والأعوام اللاحقة، وذلك بالنظر إلى تنامي مكانة دبي على خارطة السياحة الإقليمية وجاذبيتها لدى السياح السعوديين.

كما أن نسبة إشغال الفنادق في دبي خلال موسم الحالي 2018-2017 قد ترتفع بنسبة تتراوح بين 7 و9% مقارنة بموسم العام الماضي نتيجة الانتعاش المتوقع بعد فترة الهدوء في 2017 والاقبال المتوقع على المؤتمرات والمعارض النوعية المجدولة والفعاليات والمهرجانات السياحية المستمرة خلال الفترة المقبلة.

وقال الأستاذ ياسر منصور ان السياح والزوار السعوديون يأتون في مقدمة النزلاء في قائمة فندق “برج جيه ايه شاطئ الواحة” والذي يطل على ممشى مساكن شاطئ جميرا، والذي يعتبر الوجهة الأشهر بمحاذاة شاطئ البحر في دبي، وبالقرب من جزيرة نخلة جميرا. مشيرا الى نسبة اشغال السواح السعوديين بالفندق كانت لافتة الموسم الماضي، مؤكدا التركيز على السوق السعودي الذي يعتبر اهم شريحة من حيث العدد وفئة السياحة. واشار مدير عام مدير عام فندق جيه ايه أوشن فيو وجيه ايه برج شاطئ الواحة الى ان السياح السعوديون يستحوذون على اكثر من 80% من اجمالي النزلاء، موضحا ان الفندق يمثل احد الوجهات المهمة للسياح السعوديين بدبي خصوصا وان موقعه في شاطي جميرا ابرز المواقع المحببة لدى السياح السعوديين وتصميم ومواصفات الغرف والخدمات الملائمة هي فرس الرهان في جذب السياح السعوديين واستقطابهم مبينا ان الاسر السعودية تحرص على السكن في الشقق الفندقية ذات الغرف المتعددة الواسعة في الموقع المميز مؤكدا ان فندق جيه ايه برج شاطئ الواحة يعد من احدث فنادق دبي ويحتل موقعا متميزا حظي بسمعة ايجابية مميز.

أترك تعليق

أخبار متنوعة