جــديد الاخــبــار
طيران #ناس يعلن عن أسعار رحلاته المخفضة خلال مهرجان الجنادرية 32
12 فبراير 2018

مع بدء المهرجان الوطني للتراث والثقافة في الجنادرية 32 في الرياض؛ أعلن طيران ناس عن أسعار رحلاته الداخلية والتي ستكون أسعارًا مخفضة للسفر مع طيران ناس من كافة مناطق المملكة لزيارة مهرجان الجنادرية.

ويأتي ذلك جزءًا من مشاركة طيران ناس في المناسبات والمواسم الوطنية، حيث يعتبر المهرجان الوطني للتراث والثقافة السنوي في الجنادرية والذي تنظمه وزارة الحرس الوطني أشهر مهرجان للتراث والثقافة في المنطقة، ويأتيه الزوار من كل مناطق المملكة ودول الخليج الشقيقة للاستمتاع باندماج تراث الماضي بالحاضر والمستقبل.

هذا وقد بدأ مهرجان الجنادرية باستقبال الزوار هذا العام من يوم 8 فبراير وحتى 23 فبراير، وتشارك فيه الجهات الحكومية بأجنحة رسمية، وكذلك أجنحة لمناطق المملكة لاستعراض تراثها المميز، والعديد من الفعاليات التراثية يأتي في أبرزها العرضة السعودية. كما يستقبل مهرجان الجنادرية هذا العام جمهورية الهند لتكون ضيف الشرف، بهدف استطلاع التراث والخبرات والتجارب واستعراض العديد من الفعاليات والندوات والمحاضرات.

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو شركة طيران سعودية وطنية، بأسطول يضم 31 طائرة من طراز أيرباص A320 مصممة بدرجتي سفر وهي: درجة الأعمال والدرجة الاقتصادية، ويشغّل أكثر من 1000 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من 70 وجهة داخلية وخارجية.

ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 32 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها. ويحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء الفائقة، والذي كان نتيجته حصول طيران ناس على جائزة أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لثلاثة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017، وكذلك جائزة سكاي تراكس عام 2017.

أترك تعليق