جــديد الاخــبــار
#أمنيات_العقارية تجلب مجموعة #دورتشيستر العلامة العالمية الرائدة للمرة الأولى إلى #دبي
06 فبراير 2018 , ,

أعلنت مجموعة أمنيات العقارية ومقرها دبي، عن إطلاق شراكة مع علامة دورتشيستر الفندقية الشهيرة والعالمية، والتي ستحضر إلى دبي من خلال المشروع الجديد والفاخر في منطقة مراسي على قناة دبي المائية. ويمثل ذلك أول حضور للعلامة الفندقية الفاخرة بالسوق الآسيوي ككل.

ويتضمن التعاون بين مجموعة أمنيات للتطوير العقاري، والعلامة المرموقة والفاخرة المتخصصة بالضيافة اتفاقية على المدى الطويل تستمر خلال السنوات القادمة، وذلك تأكيدًا على الأهمية التي تحظى بها دبي ومكانتها البارزة بالنسبة لمجموعة دورتشيستر العالمية، والتي تمتلك مجموعة من الفنادق في أبرز الوجهات العالمية مثل لندن وروما وبيفرلي هيلز وباريس. ويتضمن الاتفاق إنشاء فندق فخم ومنطقة سكنية فارهة ذات خدمة متميزة ومتكاملة، على أن تتولى مجموعة دورتشيستر عمليات الإدارة في المشروع.

وإلى جانب مشروع التطوير العقاري الجديد، والذي سيتم الكشف عنه خلال الأسابيع القادمة، فإن التعاون ما بين أمنيات العقارية ومجموعة دورتشيستر سيشمل مجموعة من المشاريع أخرى في المنطقة.

ويقوم التعاون الجديد بين المجموعتين على الأسس والقيم المشتركة فيما بينهما حيث ترسخ كل منها حضورها من خلال المشاريع ذات الجودة الفائقة. وسينظم حدث حصري خلال شهر مارس احتفالًا بالإعلان عن الاتفاقية والكشف عن الاسم الرسمي للمشروع، إضافة إلى إلقاء نظرة أولى على التصميم.

ويشكل الدخول لأول مرة إلى السوق الآسيوي لحظة محورية بالنسبة لمجموعة دورتشيستر. كما تؤكد شراكتها مع أمنيات العقارية على المكانة البارزة التي تحظى بها المجموعة التي يقع مقرها الرئيسي في دبي، والمستوى الفائق لمشاريع الضيافة التي تطورها مجموعة الضيافة من خلال الشراكات التي تعقدها مع أبرز المهندسين المعماريين والمصممين الداخليين والمبدعين الحائز على الجوائز.

وفي تصريح له، قال السيد مهدي أمجد، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي في مجموعة أمنيات العقارية: “تعد مجموعة أمنيات العقارية من أبرز المطورين العقاريين المؤثرين في مجال تطوير مشاريع الضيافة وأسلوب الحياة الفاخر على مستوى المنطقة. ومن خلال هذه الشراكة الهامة مع مجموعة دورتشيستر فإننا نقدم دليلًا جديدًا على مدى تميزنا وارتقائنا إلى مستويات لا تضاهى. نحن نسعى لترسيخ الأصالة من خلال اختيار المشاريع العقارية التي تشكل إضافة هامة إلى أفق مدينة دبي، كما أن الشراكات التي نطلقها تنحصر بأبرز العلامات على مستوى العالم، حيث تؤكد على شغفنا وتفردنا ومستوى الفخامة الذي نضمنه في مشاريعنا. نحن نهدف لتقديم تجربة لا تنسى من خلال هذه المشاريع، وبالتأكيد لن نجد شريك أفضل من مجموعة دورتشيستر لمواصلة هذه المساعي”.

وإلى جانب فندق دورتشيستر الشهير في لندن، فإن مجموعة دورتشيستر تمتلك وتشغل مجموعة من أبرز المشاريع العقارية المعروفة على مستوى العالم مثل 45 بارك لين في لندن، وكوورث بارك في آسكوت، وفندقي لو موريس وبلازا أتينيه في باريس، وفندق برينسيب دي سافويا في ميلانو، وفندق إيدن في روما، وفندقي بيفرلي هيلز، وبيل-إير في لوس أنجلس.

وقال كريستوفر كاودري، الرئيس التنفيذي في مجموعة دورتشيستر: “نحن سعداء بالتعاون مع مجموعة أمنيات العقارية التي تحظى بشهرة عالمية بالنسبة لتصاميمها المميزة. يعد هذا المشروع الذي يتضمن فندقًا ومجمعًا سكنيًا الأول بالنسبة لنا في منطقة الشرق الأوسط، ونتطلع لجلب أسلوبنا الفاخر والمتميز في قطاع الضيافة إلى المنطقة”.

وتعد هذه الخطوة الأحدث بين عدد من الشراكات التي أطلقتها مجموعة أمنيات العقارية مع عدد من الشركاء المرموقين خلال السنوات الأخيرة، كما أنها تواصل العمل على ترسيخ مكانتها الرائدة في السوق من خلال جلب أبرز العلامات التجارية في قطاع الفنادق إلى المنطقة، ومنها ذا لانغام، ومي باي ميليا.

ويؤكد الإعلان عن هذه الشراكة على أن عام 2018 سيكون حافلًا بالنسبة لمجموعة أمنيات، بعد النجاحات المتواصلة التي حققتها العام الماضي، حيث باعت مجموعة التطوير العقاري شقة بنتهاوس في مشروع ون بالم بمبلغ قدره 102 مليون درهم إماراتي، لتكون بذلك الشقة الأعلى سعرًا في دبي.

وتتمتع مجموعة أمنيات العقارية التي تأسست عام 2005 بسجل ناجح بتسليم المشاريع ذات المعايير العالمية، مع امتلاك محفظة أعمال بقيمة تزيد على 6.2 مليار دولار أمريكي.

أترك تعليق

أخبار متنوعة