جــديد الاخــبــار
#عيد_الحب أكثر رومانسية في #دبي..مقابل 23 ألف دولار فقط!
28 يناير 2018 ,

في دبي، كل شيء يأتي بسعره.. فإذا كنت تريد أن تمضي عيد الحب هذا العام باتباع الأسلوب الأكثر رومانسية، وحصرية، وفخامة، فما عليك سوى إخراج بطاقة ائتمانك، والاستعداد لدفع 85 ألف درهم، أي حوالي 23 ألف دولار، فقط!

هذا ما يوفره فندق “فيرمونت دبي” هذا العام بمناسبة عيد العشاق: إجازة محلية تمتد ليومين في الجناح الإمبراطوري، وهو أرقى أجنحة الفندق، مع تجارب طعام وترفيه مصممة خصيصاً لنزلاء الفندق “العشّاق،” مقابل قيمة 85 ألف درهم لشخصين.

وتبدأ التجربة الرومانسية على متن سيارة ليموزين فاخرة تنقل الزوجين إلى الفندق، حيث تنتظرهما طائرة هليكوبتر تأخذهم في رحلة استثنائية فوق سماء دبي. بعد العودة إلى الفندق، يسجل الثنائي وصولهما إلى الجناح الامبراطوري المكوّن من طابقين، والذي من ضمن خدماته، خادم شخصي خاص، وبركة جاكوزي للاسترخاء.

كما تتضمن التجربة أيضاً، باقة ورود حمراء تحوي 100 وردة، وطقم ألماس فاخر، تبلغ قيمته أكثر من 15 ألف درهم، أي أكثر من 4,000 دولار، بالإضافة إلى توفير مصففي الشعر وخبراء التجميل المختصين لتجهيز الثنائي لعشاء فاخر يُقام على سطح الفندق العلوي.

ويتكون العشاء من سبع وجبات مصممة ومطهوة خصيصاً من قبل شيف شخصي، تقدم ليلة عيد الحب مع مشروبات متنوعة، على أنغام عازف كمان حصري للزوجين.

أما في اليوم الثاني من الإجازة الرومانسية، فيتمتع الثنائي بفطور خاص على شرفة جناحهما، ومن ثم تتليه رحلة لمدة 40 دقيقة على متن طائرة مائية تجوب أفق سماء دبي، وجلسة تدليك ثنائية في منتجع الفندق.

ويقضي الثنائي خلال فترة بعد الظهر، عدة ساعات على متن يخت خاص، حيث تُقدم لهم حبّات الفراولة المغطاة بالشوكولاتة، وزجاجة من المشروب الفاخر. ومن ثم تنتهي تجربة اليوم الثاني في مطعم الفندق، من خلال عيش تجربة عشاء حصرية.

أترك تعليق