جــديد الاخــبــار
اخبار متنوعة
هذا المشروع قد يتحول إلى أكبر يخت ترفيهي في العالم.. فما ميزته؟

تحتل اليخوت الفاخرة موقعاً مهماً في حياة الأغنياء، وباتت اليوم تتميز بتصاميم مختلفة وراقية ومميزة، منها تصاميم قراءة المزيد..

اكتشاف أثري جديد..مومياوات تعود إلى العصر البطلمي في مصر

كُشف النقاب عن عشرات المومياوات في مقابر بمحافظة المنيا، حيث تمكنت البعثة الأثرية المشتركة بين وزارة الآثار و مركز قراءة المزيد..

ما هو أفضل ما تنفق عليه نقودك ببذخٍ لتدلِّل نفسك في عام 2019 ؟

: القبام بالتسجيل لاشتراك الزهور من "أزهار أليسار" هو أجمل ما يمكنك أن تفعله لنفسك به هذا العام. مهما كانت حالتك قراءة المزيد..

بنك الاستثمار الدولي يعلن عن تخارج ناجح من استثمار في طائرة إيرباص محققًا عائدًا داخليًا بنسبة 18%

أعلن بنك الاستثمار الدولي ش.م.ب. (مقفلة)، وهو مصرف استثماري إسلامي ومقره في مملكة البحرين، عن تخارجه الناجح من استثمار قراءة المزيد..

#فنادق و #منتجعات #روضة تعزز موقعها ك رائدة لسوق الضيافة في المنطقة بفوز فنادقها روضة البستان وروضة أمواج سويتس بجائزتي أفضل جهة توظيف في دول #مجلس_التعاون_الخليجي

لا تزال فنادق ومنتجعات روضة منذ تأسيسها في عام 2014 تحقق الازدهار في قطاع الضيافة الإماراتي دائم التطور. فمن العقارات قراءة المزيد..

افتتاح معرض جديد للخطاط المشهور #تاج_السر_حسن في #متحف #الشارقة للخط

  افتتح اليوم في متحف الشارقة للخط معرض "ألوان الحروف" للخطاط تاج السر حسن ، والذي يعتبر من الشخصيات الرائدة ف قراءة المزيد..

قريباً في #السعودية.. افتتاح أول صالة “ترامبولين” للإناث فقط

تخيّل منصات "ترامبولين" تبلغ مساحتها 9 ملاعب كرة سلة تمكنك من القفز حتى شعورك بالتعب! وستتمكن من تجربة ذلك في ال قراءة المزيد..

الحدث يركز على متعة الشاي ويسلط الضوء على تاريخه وثقافته العريقين

يستعد خبراء الشاي في الخامس من نوفمبر المقبل المشاركة في مدرسة شاي دِلما التي ستنظم أولىجلساتهاا في السوق السعودية في قراءة المزيد..

مجموعة الطيار القابضة ترعى حفل زواج جماعي للمكفوقين

زفَّت جمعية المكفوفين الأهلية بمنطقة الرياض (كفيف) يوم الأربعاء الماضي (45) عريساً وعروساً من ذوي الإعاقة البصرية في قراءة المزيد..

#هيئة_الشارقة_للمتاحف تستضيف معرضًا للفنانين التشكيليين #اسماعيل_شموط و #تمام_الأكحل

  تنظم هيئة الشارقة للمتاحف دورة جديدةً من معرض "علامات فارقة" تستضيف من خلالها مجموعة من أهم الأعمال الفنية ا قراءة المزيد..

أخبار متنوعة