جــديد الاخــبــار
الأخبار
برعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أكبر مهرجان للتراث والثقافة في العالم بشعار “الجنادرية 33، وفاء وولاء”

بدعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله - ، تُقام الدورة الـ 33 من المهرجان الوطني ل قراءة المزيد..

نصائح وإرشادات لضيوف #الاتحاد_للطيران بشأن السفر خلال عطلة الشتاء لعام 2018

تبدأ عطلة الشتاء قريباً للمدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة وتستمر على مدار الأسابيع القادمة، الأمر الذي يتوقع قراءة المزيد..

#منتجع_سانت_ريجيس #المالديف_فومولي يحصد جائزة خلال الحفل الختامي لجوائز السفر العالمية

: توّج منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي بجائزة أفضل منتجع جزيرة فاخر على مستوى العالم لعام 2018 خلال الحفل الختامي ل قراءة المزيد..

#شيراتون_غراند #لندن_بارك_لين يحافظ على تقليد بريطاني أصيل في موسم الأعياد

: يحافظ فندق شيراتون غراند لندن بارك لين على تقليد بريطاني أصيل، وهو تقديم تجربة شاي ما بعد الظهيرة لضيوف الفندق وال قراءة المزيد..

وجهة #آربان_رتريت تقدّم عروضها لأسبوع #أبوظبي للمأكولات

مع حلول مهرجان أبوظبي للمأكولات ، والذي تنظمه وزارة الثقافة والسياحة خلال شهر ديسمبر، يقدّم آربان رتريت في ياس مول أ قراءة المزيد..

احتفالات الرائعة خلال موسم الأعياد في #الريتز_كارلتون ، مركز #دبي المالي العالمي

جمع السيّدات والسادة العاملون في فندق الريتز-كارلتون مركز دبي المالي العالمي خبراتهم في مجال الضيافة لاستضافة موسم أ قراءة المزيد..

#باونتي_بيتس مطعم بمفهوم جديد في #لو_ميريديان #دبي الميناء السياحي

افتتح فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي مطعمًا بمفهوم جديد تحت اسم "باونتي بيتس"، ليشكل إضافة أخرى لمحفظة الفن قراءة المزيد..

#فندق_الفيصلية_الرياض يجدد قائمة المأكولات في “استراحة عسير” الحصرية بمطعم #ذا_غلوب”

قام فندق الفيصلية الرياض، الذي يتميز بمساكنه الراقية وخدماته الاستثنائية، بتجديد قائمة المأكولات في "استراحة عسير" ل قراءة المزيد..

#أكور_للفنادق ترحب بعودة #كلاوس_أسمان مديراً عاماً لـ #فندق_سوفيتل_دبي_داون_تاون

: رحبت "أكور للفنادق" بعودة كلاوس أسمان لتولي منصب المدير العام في فندق سوفيتل دبي داون تاون، أحد أبرز فنادق فئة الخ قراءة المزيد..

عروض موسم الأعياد في #فيرمونت_عجمان

– مع بداية موسم الأعياد، ستنطلق الاحتفالات في فيرمونت عجمان مع الإضاءة السنوية لشجرة العيد البالغ طولها 7 أمتار. في قراءة المزيد..

أخبار متنوعة